جباري يسدد منحة الفوز على الشلف اليوم والإصابة تعاود حدو وعودة بشيري تتأجل

واصلت أمس مولودية وهران تحضيراتها للقاء القادم المقرر الاثنين المقبل أمام أولمبي العناصر وذلك بحضور كل اللاعبين.

بمن فيهم الثلاثي الإفريقي الذي عاد إلى جو التدريبات بعد أن قام بتسوية مشاكله الإدارية، وكان الغائب الوحيد عن الحصة هو المدافع بشيري الذي منحه الطبيب مدة أسبوع آخر للعودة للتدريبات.
وأهم ما ميز حصة أمس هو الخروج الاضطراري للمدافع الأيسر حدو مولاي، الذي يبدو أنه لم يشف تماما من الإصابة التي كان يعاني منها، مع أن المدرب الشريف الوزاني ومدلك الفريق أكدا أنه لا خوف على حدو.
موازاة مع ذلك يكون الرئيس جباري قد سدد منحة التأهل على حساب أولمبي الشلف والمقدرة بأربعة ملايين سنتيم لكل لاعب، كما وعد بمنحة خاصة جدا في حالة العودة بالنقاط الثلاث للمواجهة القادمة برسم البطولة الوطنية، لعلمه بأن ذلك قد يحسم مسألة البقاء بصورة تكاد تكون نهائية، خاصة وأن المولودية ستستقبل بعد ذلك في بوعقل مرتين متتاليتين أمام اتحاد عنابة ثم وداد تلمسان.
 
حمراوة يطالبون الشريف بعدم الرد على زاوي
في غضون ذلك طالب بعض مناصري المولودية من المدرب الشريف عدم الرد على مدافع أولمبي الشلف سمير زاوي، وقد استغرب هؤلاء الشكل الكبير الذي أخذته المسألة رغم أن كرة القدم مليئة بما يعرف بحرب التصريحات، وكلام الشريف الوزاني مع زاوي – حتى وإن تم بالطريقة التي سردها هذا الأخير- لا تخالف إطلاقا الأعراف الكروية، فاللعب على الأعصاب ومحاولة زعزعة تركيز الخصم كلها أعمال مشروعة  في كرة القدم، “وما كان على زاوي سوى عدم السماع للشريف أو عدم تصديقه” كما قال أحد المناصرين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة