إعــــلانات

جدة تجمع نجوم العالم في مهرجان البحر الأحمر

جدة تجمع نجوم العالم في مهرجان البحر الأحمر

إنطلقت أمس الخميس، فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة، في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتشهد هذه الطبعة، مشاركة العديد من نجوم العالم، من هوليوود وبوليوود والسينما التركية والعربية. وسط ترقب كبير من قبل الجمهور ومحبي وصناع السينما في العالم لهذه التظاهرة السينمائية الكبرى.

وعرف حفل الإفتتاح أمس الخميس، حضور العديد من النجوم العرب  والعالميين، والذين تألقوا على السجادة الحمراء، ومنهم ويل سميث ورانفير سينغ وكاترينا كيف وهاندا أرتشيل ومريم أوزرلي وبوراك أوزجيفيت وغيرهم.

وأثبت هذا المهرجان، وجوده على خارطة أهم المهرجانات العالمية لعوامل كثيرة يحملها في خطته وحاضره وما يخطط صناعه لمستقبله.

وتدل خارطة الأفلام المشاركة في المهرجان، وأقسامه وبرامجه ولجنة تحكيمه على جهود كبيرة في التنظيم. والتخطيط لصناعة واحد من أهم المهرجانات السينمائية في العالم.

وستلتقي في جدة الحضارات والثقافات ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. وليقول صناع الأفلام كلمتهم بلغات متعددة قاسمها المشترك الأول هو الإنسانية.

وسيكون محبو السينما السعودية على موعد مع مجموعة من الأفلام السعودية التي هي نتاج صناعة تشهد ازدهاراً وتطوراً ملفتاً. للنظر في ظل رعاية واهتمام ودعم كبير جداً لصناعة السينما في المملكة العربية السعودية.

كما يستقطب المهرجان أهم الأفلام السينمائية العربية والعالمية ومن مختلف القارات ليتم عرضها ضمن فعالياته.

وعلى مدار عشرة أيام، ستُقام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، وذلك ابتداءً من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/GmVIp
إعــــلانات
إعــــلانات