جديات غادر غاضبا، حجاوي ينتظر، فراجي الجمعة وسرار يفاوض شاوشي اليوم في العاصمة ويضمن الركائز

جديات غادر غاضبا، حجاوي ينتظر، فراجي الجمعة وسرار يفاوض شاوشي اليوم في العاصمة ويضمن الركائز

حظيت تشكيلة

وفاق سطيف أمسية الاثنين الفارط بحفل تكريمي من قبل والي الولاية نورالدين بدوي، والذي عرف حضورا مكثفا للاعبين وفي غياب بن شعيرة، زياية، فرانسيس وأديكو، فيما كان الثلاثي الدولي حاج عيسي، لموشية ورحو حاضرين، ليلقي المسؤول الأول عن الولاية كلمة ثمن خلالها انتزاع التشكيلة للقب البطولة، معتبرا أنه ليس من السهل الحصول علي البطولة وأن الوفاق  حسب الوالي- يعتبر أم فرق الشرق، ليعيد مستمعيه إلى مراحل الفريق منذ موسم 2004 حين كان الفريق يلعب على تفادي السقوط وحصوله على أربع ألقاب في 4 مواسم، مؤكدا ثقته على مواصلة المسيرة والوصول إلى الهدف المسطر المتمثل في المشاركة في بطولة العالم بين الفرق في طوكيو موسم 2012.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، أكد المسؤول الأول أو الرئيس الشرفي للوفاق مثلما أصر عليه الوالي في كلمته، أن استقرار التشكيلة ضروري، مطالبا الجميع بالتجديد واضعا تحفيزات مغرية، وحصول كل لاعب على سكن اجتماعي مقابل التجديد، حيث قال في هذا الخصوص:”لن أكون سعيدا إذا غادر أي لاعب إلى فريق آخر“.

وقد اعتبر الفريق قد حقق أهدافه خلال الموسم الحالي بعد انتزاع لقب البطولة، نصف نهائي كأس الجمهورية والعربية والتأهل لدوري المجموعات في كأس الكاف، وأن من يقول غير ذلك فإنه من باب الحسد، معلنا أن الولاية والبلدية أول ممولي الوفاق، مثمنا مشروع مجلس الإدارة كصيغة عصرية في التسيير.

حيماني، بوعزة وسوڤار أول المجددين وجديات غادر غاضبا

وكان الرئيس سرار قد باشر المفاوضات مع عناصر التشكيلة صبيحة البارحة، حيث كان الـ20 لاعبا في غياب زياية، بن شعيرة، فرانسيس وأديكو للأسباب المعروفة، وكانت البداية بالوسط الهجومي فاهم بوعزة الذي كانت المحادثات معه عسيرة ودامت ساعة من الزمن قبل أن يوافق على التجديد  عكس المهاجم حيماني الذي وافق على التجديد منذ الوهلة الأولى، ويبدو أن اهتمام سوڤار بالجانب الرياضي في المحادثات بعد أن اشترط فرصة اللعب عكس الموسم المنصرم جعلت سرار لا يجد صعوبة لضمان تجديده. فيما لم يتفق لعموري جديات مع الرئيس سرار في الجولة الأولى بخصوص الجانب المالي، ،حيث خرج غاضبا وغادر مدينة سطيف في انتظار اتصال من سرار في جولة ثانية. 

ثلاثي المحور، مترف، دلهوم يوقعون وحجاوي غادر وينتظر

ليكون الدور لكل من دلهوم، مترف وثلاثي المحور أكساس، ديس والعيفاوي  والذين لم يتأخروا عن التوقيع للموسم الثاني على التوالي عندما نعلم أن الرباعي وقع بداية الموسم الفارط لوفاق سطيف، فيما غادر الحارس حجاوي مدينة سطيف منتصف يوم البارحة بطلب من الرئيس سرار الذي أجل المفاوضات معه، ويبقى حجاوي ينتظر اتصالا هاتفيا للحضور. يذكر أن حجاوي يوجد في اتصالات مع شبيبة القبائل، العميد وعنابة ويبدو أن تأجيل المحادثات مع حجاوي له علاقة بصفقة ضم شاوشي.

المفاوضات مع يخلف، بن شادي، آيت قاسي، مڤني وفراجي الجمعة وحسب الاستقدامات

أجلت إدارة وفاق سطيف محادثات التجديد مع الخماسي  يخلف، بن شادي، مڤني، آيت قاسي إلى يوم الجمعة للجلوس على طاولة المفاوضات، والتي يبدو أن الرئيس سرار ربطها بمدى حصوله على خدمات العناصر المستقدمة رغم أن البعض يؤكد استغناء الإدارة على خدمات يخلف بصفة رسمية والذي اتفق مع فريق شباب بلوزداد.

حاج عيسي-زياية للتحويل ولموشية آخر من تفاوض

لم يكن الثنائي حاج عيسى  زياية حاضرا البارحة في موعد مفاوضات التجديد، ويبدو أن السبب واضح ويتعلق برغبة الإدارة السطايفية وضعهما  ضمن قائمة العناصر المعنية بالتحويل إلى خارج الوطن، حيث يوجد حاج عيسى في محادثات متقدمة مع أحد الفرق القطرية “الريان”، فيما يوجد زياية على أهبة الانضمام لأحد فرق البطولة السعودية. فيما كان لموشية آخر لاعب تفاوض البارحة مع الرئيس سرار خاصة أنه كان الموسم الفارط الأغلى بقيمة 200 ألف أورو ولايزال يدين بـ50 ألف أورو، كما تبقى قضية العقوبة التي ستسلط عليه من النقاط التي كانت حاضرة في المحادثات البارحة.

سرارشاوشي في جلسة نهائية ويونس،عبدا لسلام ودراڤ يوقعون اليوم

يلتقي رئيس وفاق سطيف عبدالحكيم سرار اليوم بالعاصمة مع حارس شبيبة القبائل شاوشي، في موعد للجلوس على طاولة المفاوضات النهائية حول شروط انضمامه إلى وفاق سطيف الموسم القادم، والذي أكد سرار إصراره على جلبه من خلال تأكيد استعداده على تقديم عرض مغرٍ يصل إلى 3 ملايير ويأتي هذا الموعد قبل تنقل المنتخب الوطني الخميس القادم إلى زامبيا، فيما ستكون جلسة الرئيس السطايفي مع الجناح الأيمن يونس، عبدا لسلام ودراڤ من أجل التوقيع في موعد تحدد البارحة وجعل سرار يسارع في التنقل إلى العاصمة في الأمسية بعد إنهاء موضوع التجديد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة