جديات ولموشية استدعيا في آخر لحظة وتذاكر دخول لقاء البرج بين 400 دج إلى 800 دج

جديات ولموشية استدعيا في آخر لحظة وتذاكر دخول لقاء البرج بين 400 دج إلى 800 دج

وجه المدرب آيت جودي الدعوة إلى وسطي الميدان لعموري جديات وزميله خالد لموشية في آخر لحظة، بعد أن اكتفى لموشية بحضور الحصة

 

التدريبية للإستئناف والأخيرة قبل التنقل إلى العاصمة زوال أول أمس ومتابعة الحصة بالزي المدني، فيما تدرب جديات في بداية الحصة، قبل أن يغادر الحصة متحججا بالإصابة. ويبدو أن الانتقادات التي وجهت له بعد نهاية لقاء المنستير حين تفنن في إهدار الفرص أثرت في نفسيته، ليكون الثنائي لموشية- جديات ضمن قائمة الـ21 التي وجهت لها الدعوة، في غياب ديس بسبب العقوبة وحاج عيسي، بلقايد بسبب الاصابة، ليكون كامل التعداد المتبقي حاضرا بملعب بولوغين البارحة، كما برمج الطاقم الفني العودة إلى سطيف بعد اللقاء مباشرة حتى تتمكن التشكيلة من استئناف التدريبات تحضيرا للمواجهة المحلية أمام الغريم أهلي البرج زوال اليوم بملعب الثامن ماي.

سرار لم يشتك من كثافة البرمجة ويكشف سر دخول 6 إحتياطيين أساسيين أمس

أكد رئيس وفاق سطيف البارحة في تدخل عبر أمواج إذاعة الهضاب، أن كثافة البرمجة ولعب فريقه على عدة جبهات لا يشكل بالنسبة لفريقه عائقا أو يؤثر على نتائج الفريق، على أساس -حسب سرار- ثراء التعداد، ليكشف أن التشكيلة التي دخلت لقاء اتحاد العاصمة البارحة، وعرفت إقحام 6 عناصر كانت في كرسي الاحتياط حين لقاء المنستير في إشارة إلى مشاركة كل من بوعزة، دلهوم،يخلف، بن شادي وزياية من البداية، ما يعني الابقاء على العناصر الاساسية وضمان استرجاع إمكاناتها استعدادا للقاء المحلي لأمسية الإثنين أمام أهلي البرج، الذي علق عليه سرار ضرورة الفوز أمامه هذه المرة، على أساس أنه الملاحق، مكتفيا في لقاء البارحة بالتعليل بان فريقه تكفيه العودة بنقطة واحدة من بولوغين، خاصة أنه سيستقبل في ثلاث مناسبات متتالية كل من أهلي البرج،بلوزداد ثم القبة.

الإدارة ترفع سعر تذاكر لقاء البرج إلى 400دج و800دج

حددت إدارة وفاق سطيف سعر تذاكر الدخول لحضور لقاء الاثنين القادم – في إنتظار رد الرابطة علي طلب الوفاق بتأجيل موعد المواجهة إلى الثلاثاء- بـ400دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة و800دج بالنسبة للمدرجات المغطاة. وكانت المواجهة الأخيرة التي جمعت الوفاق بشبيبة بجاية بملعب الثامن ماي، قد عرفت فتح الأبواب أمام الجمهور للدخول مجانا ،وعرفت حضورا جماهيريا تاريخيا، ويبدو أن الادارة قد اختارت الرفع في أسعار التذاكر في المواجهات المحلية على وجه الخصوص. على غرار ما فعلته خلال مواجهة مرحلة الذهاب أمام مولودية العلمة، في انتظار الاجتماع الأمني الذي يسبق هذه المواجهة لتحديد عدد التذاكر التي سيتم تخصيصها لأنصار المنافس المتعودون على الحضور بقوة الى مدرجات ملعب الثامن ماي.

لقاء سرت الليبي يوم 13 مارس والوفاق يطلب تأجيل لقاء بلوزداد إلى 17 مارس الجاري

حدد تاريخ مواجهة وفاق سطيف في المنافسة الإفريقية يوم 13 مارس، بعد أن كان الموقع الإلكتروني للفريق الليبي قد أشار الى تحديد تاريخ المباراة يوم 15 مارس الجاري، ليراسل الاتحاد الإفريقي عن طريق الاتحاد الجزائري إدارة الوفاق أول أمس الخميس بتاريخ 13 مارس، ومنه قررت إدارة الوفاق التنقل عبر طائرة خاصة يوم 11مارس، على أن تكون العودة بعد نهاية المبارة مباشرة، ما يجعل من لعب مواجهة الجولة السادسة من العودة أمام شباب بلوزداد في الموعد المحدد من قبل الرابطة الوطنية يوم 12 مارس مستحيلا، لذلك قامت الادارة بمراسلة هيئة مشرارة تطلب منه تأجيل لقاء بلوزداد إلى يوم 17 مارس. يذكر أن الوفاق ينتظره لقاء العودة من المنافسة العربية أمام المنستير التونسي يوم 20مارس.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة