جديد المحترفرين

جديد المحترفرين

حظوظ لونس وبلحاج في البقاء تتقلص
قلص نادي لونس الذي يلعب له الظهير الأيسر الجزائري نذير بلحاج من حظوظه في تحقيق البقاء في الدرجة الفرنسية الأولى، عقب الهزيمة التي مني بها أمام نادي لومون في المباراة التي جرت على أرضية ميدان هذا الأخير، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وشارك بلحاج في المواجهة، ولعبها كاملة، حيث حاول خلق الفارق على الجهة اليسرى مساهما في تسجيل هدفي فريقه، لكنه لومون كان أكثر تصميما على الفوز.

صايفي ومنصوري يعودان بالتعادل ن سوشو
أدى رفيق صايفي ويزيد منصوري اللاعبان الدوليين الجزائريان لنادي لوريون الفرنسي مباراة في المستوى، وساهما في عودة فريقهما بتعادل ثمين من مواجهته لنادي سوشو على أرضية ميدان هذا الأخير، لحساب الجولة الـ35 من بطولة الفرنسية الأولى.

عنتر يحيى وبوخوم يحققان الأهم
تمكن نادي بوخوم الألماني الذي يلعب له المدافع الدولي الجزائري عنتر يحيى من العودة إلى الديار بتعادل ثمين، من مواجهته لنادي ديسبورغ في ميدانه، حيث انتهت المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ30 من بطولة الدرجة الألمانية الأولى بالتعادل بهدف في كل شبكة.

بوقرة يفقد يسقط في برانسليه
لعب مجيد بوقرة المدافع الدولي الجزائري لنادي تشارلتون الإنجليزي شوطا واحدا في المواجهة التي جمعت فريقه بنادي برانسليه التي انتهت لصالح هذا الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، حيث عمد مدرب تشارلتون على إخراج بوقرة من الميدان بعد مرور 46 دقيقة لعب، وبهذه الهزيمة، فقد أصبح رفقاء بوقرة غير معنيين لا بالصعود إلى الدرجة الممتازة، ولا بالسقوط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة