جديد المحترفين: بلحاج يواصل تألقه مع لونس

جديد المحترفين: بلحاج يواصل تألقه مع لونس

يواصل نذير بلحاج تألقه مع نادي لونس الذي انظم له خلال مرحلة التحويلات الشتوية، ففي ثاني مباراة له،

عرف بلحاج كيف يجلب الأنظار إليه من خلال المجهودات الجبارة  التي بذلها فوق أرضية الميدان في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ستراسبورغ والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، حيث كان بلحاج من بين أحسن العناصر فوق أرضية الميدان واثنت عليه الصحافة الفرنسية كثيرا بعد المباراة.

زياني يعود للتشكيلة الأساسية لمرسيليا

عرفت المباراة التي جمعت أولمبيك مرسيليا بنادي كون عودة المهاجم الجزائري كريم زياني إلى صفوف مرسيليا بعد غيابه عن المقابلتين السابقتين، حيث انه شارك كأساسي وساهم في الفوز العريض الذي حققه فريقه في المواجهة التي انتهت بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد، لكن زياني لم يعد بعد إلى مستواه المعهود، ومازال بعيدا عن المستوى الذي كان يلعب به لما كان في صفوف سوشو الموسم المنصرم.

عراش أساسي أمام نيس
شارك سليم عراش المهاجم الدولي الجزائري لنادي تولوز الفرنسي في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نيس، والتي انتهت بنتيجة التعادل بهدف في كل شبكة.
وقد دخل عراش المباراة التي تدخل في إطار الجولة الـ23 من البطولة الفرنسية كأساسي، قبل أن يعوض قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاثة دقائق.

غيلاس يسجل وفيتوريا تنهزم
أكد كمال غيلاس المهاجم الدولي الجزائري لنادي فيتوريا غيماريش البرتغالي أنه الورقة الرابحة لفريقه، وهذا لما تمكن من تسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة التي جمعته بنادي بنفيكا لشبونة بعد دخوله إلى أرضية الميدان بربع ساعة فقط. وقد كان رفقاء غيلاس منهزمين بهدفين دون مقابل، حين أقحم مدرب فيتوريا مهاجمه الجزائري الذي لم ينتظر طويلا لتقليص الفارق، لكن لاعبي بنفيكا عرفوات كيف يخففون من حدة الضغط الذي كان ممارسا عليهم لما تمكنوا من الوصول إلى مرمى حارس فيتوريا غيماريش للمرة الثالثة في المباراة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة