جديد المحترفين: جبور يسجل ثنائية ويرد بطريقته الخاصة

جديد المحترفين: جبور يسجل ثنائية ويرد بطريقته الخاصة

تمكن زهير رفيق جبور لاعب نادي بانيونيوس من تسجيل ثنائية في مرمى فريق أبولن بالبطولة اليونانية ،

جبور لعب كأساسي في هذا اللقاء و كان صانع فوز فريقه ، أين استطاع لوحده أن يحدث الفارق و يسجل هدفين الأول كان في الشوط مرحلة الأولى ، و الثاني كان في الوقت الإضافي بعدما استطاع المنافس معادلة النتيجة ، و بعد هذا الفوز أضحى بانيونيوس يحتل المرتبة الثامنة في البطولة اليونانية ، و بالهدفين قام جبور برد بطريقته على المدرب الوطني رابح سعدان الذي قام في وقت سابق بتصريح بأنه لا يعرف جبور و أن لقب هداف في البطولة اليونانية لا يعني شيء بالنسبة له ، مفضلا لاعبين مغمورين لا يمتلكون مكان حتى في بطولة الدرجة الثانية الألمانية .

منصوري يصاب وقد يضيع تربص الخضر
أصيب قائد المنتخب الوطني يزيد منصوري في أخر حصة تدريبية أجرها مع فريقه لريون ، و حسب أصداء من النادي فإن اللاعب سيخضع للكشوف اليوم ومن المحتمل أن يغيب عن لريون لأيام وهذا ما يرشح غيابه عن تربص المنتخب الوطني الذي ينطلق السادس من شهر فيفري القادم .

بوتابوت في طريقه نحو أنجيه الفرنسي
أشارت مصادر صحفية فرنسية إلى أن المهاجم الدولي الجزائري منصور بوتابوت سيلتحق بنادي أنجيه الذي يوجد في المرتبة الثامنة في ترتيب أندية الدرجة الفرنسية الثانية، حيث أن الهداف الجزائري سيسعى إلى استعادة مستواه المعهود، خاصة وأنه لم يسجل مع فريقه السابق سيدان سوى ثلاثة أهداف منذ انطلاقة الموسم الحالي.

صايفي يساهم في فوز لوريون أمام بوردو
ساهم رفيق صايفي المهاجم الدولي الجزائري لنادي لوريون الفرنسي في الفوز الذي حققه فريقه أول أمس على حساب نادي بوردو في إطار الجولة الـ23 من البطولة الفرنسية، وهذا لما تحصل على ضربة جزاء قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق.
وقد تلقى صايفي فتحة من الناحية اليمنى، ولما حاول التحكم في الكرة، تعرض للعرقلة من طرف احد مدافعي الخصم ولم يتردد الحكم الذي ادار المباراة في الإعلان عن ضربة جزاء، كما عرفت نفس المواجهة غياب الجزائري يزيد منصوري عن صفوف لوريون .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة