جديد المحترفين: جيريه يؤكد انه سيمنح زياني الفرصة

جديد المحترفين: جيريه يؤكد انه سيمنح زياني الفرصة

فند إيريك جيريه مدرب نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي الإشاعات التي أشارت إلى انه سيعمد على إبعاد لاعبه الدولي الجزائري كريم زياني عن التشكيلة

لما تبقى من عمر البطولة الفرنسية، حين أكد لموقد الفريق الرسمي أمس أن قضيته قد أغلقت تماما، وأنه بإمكانه العودة مجددا للفريق.  وصرح جيريه أن زياني وبالرغم من أنه قرار معاقبته لم يرضه، إلا انه سيعود لحمل ألوان مرسيليا مجددا : “سنمنح لزياني الفرصة مجددا، لا أكره أي لاعب من عناصري، بل أنني تحدثت عن إمكانياته الكبيرة، حاليا الإجابة يجب أن تأتي من عنده، يملك مؤهلات لم يكشف عنها بعد في مرسيليا، وأمر التحاقه بالمنتخب الوطني الجزائري سيفيده في الاسترجاع ”

لونس وبلحاج يسقطان في رين
انهزم نادي لونس الذي يلعب له الظهير الأيسر الجزائري نذير بلحاج في المباراة التي جمعته بنادي رين على أرضية ميدان هذا الأخير والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار الجولة الـ30 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية.
ومع انه أدى مباراة مقبولة عموما، إلا أن لاعب نادي ليون سابقا كان أحد أسباب الهزيمة التي مني بها فريقه بسبب ميولاته الهجومية التي طالما خلقت مشاكل للخط الخلفي للفريق، إضافة إلى انه كان السبب المباشر وراء تسجيل الهدف الثاني لرين في الدقيقة الـ43 حين حاول إبعاد الكرة عن منطقة العمليات لكنه أعادها إلى العمود الثاني أين كان متواجدا أحد مهاجمي رين وسجل الهدف.

مادوني يفوز ببطولة قطر رفقة الغرافة
توج أحمد رضا مادوني المدافع الدولي الجزائري لنادي الغرافة القطري بالبطولة المحلية لأول مرة في مشواره وفي أول موسم له في قطر، وهذا رغم الهزيمة التي مني بها فريقه أمام نادي الشمال، مستغلا بذلك الهزيمة التي مني بها الملاحق المباشر وحامل اللقب السد القطري.

جبور يتألق مرة أخرى
تألق رفيق زهير جبور المهاجم الجزائري لنادي بانيونيوس اليوناني أول أمس بتسجيله أحد أهداف فريقه وقيامه بتمريرتين حاسمتين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أستيراس تريبوليس بعد أن تولى مهمة تنفيذ ضربة الجزاء التي تحصل عليها فريقه بعد مرور أكثر من 10 دقائق لعب.
وقد وقع جبور على أول أهداف فر يقه، في حين قام بتمريرتين في المستوى سمحتا لفريقه من إضافة الهدف الثالث والرابع، ما سمح للفريق بتحقيق فوز مهم جعله يحتل المركز الخامس، المؤهل للعب التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا للأندية.

التعادل يفرض على ماينز دون الشادلي
تعادل نادي ماينز الذي يلعب له المهاجم الدولي الجزائري العمري الشادلي في المباراة التي جمعته بنادي هوفينعايم في إطار الجولة اغلـ25 من بطولة رالدرجة الثانية الألمانية والتي انتهت بنتيجة هدف في كل شبكة. ولم يشكر العمري الشادلي في هذه المباراة بسبب ارتباطه مع المنتخب الوطني المتربص حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.

دهام مازال احتياطيا مع كوبلينز
لم يشارك نور الدين دهام المهاجم الدولي الجزائري لنادي كوبلينز الألماني في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ميونيخ 1860 والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تركه مدربه في كرسي الاحتياط ولم يعتمد عليه كما كان الحال في المباريات المنصرمة، ما يشير إلى أن دهام لن يبق في هذا الفريق طالما أنه متأكد أنه لن يتمكن من فرض نفسه بهذه الطريقة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة