جديد المحترفين: زياني يدفع ثمن التحاقه بالخضر

دخل كريم زياني وسط الميدان الدولي الجزائري لنادي أولمبيك مرسيليا كاحتياطي في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ماتز في الدقيقة الـ71 ، وساهم في الفوز الذي حققه مرسيليا وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويبدو أن مدرب مرسيليا قد جعل زياني يدفع ثمن تجاهله لتوجيهات إدارة فريقه التي طلبت منه عدم تلبية نداء المنتخب الوطني الذي تربص في فرنسا مؤخرا قبل أن يلعب مباراة ودية أمام منتخب المالي. 

بلماضي يواصل تألقه
يواصل جمال بلماضي قائد المنتخب الوطني سابقا، تألقه من مباراة لأخرى مع ناديه فالونسيان، حيث أنه أدى مباراة في المستوى أمام نادي ستراسبورغ أول أمس، وكان من بين أحسن اللاعبين فوق أرضية الميدان رغم ان المواجهة التي تدخل في إطار الجولة الخامسة عشر من البطولة الفرنسية انتهت بالتعادل السلبي.

صايفي أساسي ومنصوري احتياطي
ساهم رفيق صايفي المهاجم الدولي الجزائري لنادي لوريون الفرنسي في عودة فريقه بتعادل سلبي ثمين من تنقله لمواجهة لونس، حيث أنه لعب المباراة كاملة، وكان في المستوى رغم أنه عجز عن الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض، كما عرفت نفس المباراة دخول يزيد منصوري وسط ميدان نادي لوريون قبل نهاية الوقت الأصلي بحوالي خمسة دقائق. 

ليون يفوز في رين دون بلحاج
لم يشارك نذير بلحاج الظهير الأيسر الجزائري لنادي ليون الفرنسي في المباراة التي جمعت فريقه أول أمس بنادي رين، والتي عاد خلالها بطل فرنسا بالفوز وبنتيجة هدفين دون رد.
وقد حرم بلحاج من المشاركة رغم عودته إلى الواجهة مؤخرا، وتألقه مع المنتخب الوطني في مباراته الودية أمام منتخب المالي بتسجيله للهدف الثالث للخضر.

عنتر يحيى يفوز في ألمانيا
شارك عنتر يحيى المدافع الدولي لنادي بوخوم الألماني في فوز فريقه أمام نادي أرمينيا بيليفيلد، حيث تمكن من الوقوف أمام هجومات الخصم، وانتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدرجة الألمانية الأولى.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة