جديد المحترفين: زياني يرد على منتقديه بطريقته الخاصة

عرفت المباراة التي جمعت نادي ليل باولمبيك مرسيليا عودة وسط الميدان الجزائري كريم زياني الذي تألق بطريقة ملفتة للانتباه، ورد على المشككين في قدراته،

حيث كان وراء الهدف الوحيد الذي سجله فريقه والذي مكنه من العودة إلى الديار بنقطة التعادل.
وكان زياني أحسن لاعب فوق أرضية الميدان، كما كان وراء الهدف الذي سجله نيانغ، حيث انه راوغ أحد المدافعين وسدد نحو المرمى، ولم يتحكم الحارس في الكرة التي عادت إلى المهاجم نيانغ، ولم يتردد هذا الأخير في إسكانها شباك الخصم معلنا عن تسجيل هدف التعادل الذي أعاد البسمة لوجوه أنصار مرسيليا بعد سلسلة النتائج السلبية التي فرضت على الفريق.

صايفي يسجل هدفا رائعا
مكن رفيق صايفي المهاجم الدولي الجزائري لنادي لوريون الفرنسي فريقه من العودة في المباراة التي جمعته بنادي سانت ايتيان، بتسجيله لهدف رائع جعل لوريون يعود في النتيجة بعدما كان منهزما بهدف دون مقابل.
فقد كان لوريون منهزما رغم أن المباراة لعبت فوق أرضية ميدانه، إلا أن صايفي عرف كيف يسجل هدف التعادل في الدقيقة الـ74 بعد أن رفع الكرة فوق رأس أحد مدافعي الخصم ليسدد باليسرى معلنا عن تسجيل هدف التعادل.

بوتابوت يجدد العهد مع الأهداف
وجد منصور بوتابوت قلب هجوم نادي سيدن الفرنسي طريقه نحو الشباك في المباراة التي جمعت فريقه بنادي كليرمون في إطار الجولة الـ17 من الدرجة الفرنسية الثانية، رغم أنه دخل في الدقيقة الـ79 من عمر المباراة.
وسجل بوتابوت هدف فريقه الثاني عند الدقيقة الـ91 وكان يمكن أن يكون هذا الهدف حاسما في نتيجة المباراة، إلا أن لاعبي كليرمون عرفوا كيف يعودون في النتيجة في الوقت بدل الضائع.

بوقرة يعود إلى تشكيلة شارلتون
رغم عودة مجيد بوقرة مدافع نادي شارلتون الإنجليزي إلى التشكيلة، إلا أن فريقه عجز عن تحقيق الفوز أمام نادي برني في المباراة التي جمعتهما أول أمس لحساب الجولة الـ19 من بطولة الدرجة الأولى الإنجليزية، وانتهت لصالح هذا الأخير بوقع هدفين مقابل هدف.
وقد دخل بوقرة كاحتياطي في الدقيقة الـ78 ، لما كان فريقه منهزما بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقد تمثل هذه المباراة عودة المدافع الجزائري الذي ابتعد عن التشكيلة الأساسية بسبب خيارات مدربه.

عنتر يحيى يصاب
تعرض المدافع الدولي الجزائري عنتر يحيى لتمزق عضلي قبل انقضاء ربع ساعة لعب من الشوط الأول من المباراة التي جمعت فريقه بوخوم بنادي شالك 04 ، في إطار الجولة الـ15 من البطولة الألمانية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة