جديد المحترفين: زياني يشارك في تأهل فريقه في كأس فرنسا

جديد المحترفين: زياني يشارك في تأهل فريقه في كأس فرنسا

شارك كريم زياني المهاجم الدولي الجزائري لنادي أولمبيك مرسيليا في المباراة التي تأهل فريقه إلى الدور الـ16 من كأس فرنسا، على حساب نادي بوفي،

حيث لعب زياني المباراة كاملة، وساهم في صنع فوز فريقه، وهو ما يوحي أن إدارة الفريق ومدربه لن يفرطا في خدماته، حسبما صرح جوزيه أنيغو المدير الرياضي للفريق في وقت سابق.
وقد صرح باب ديوف رئيس مرسيليا أول أمس أن زياني باق في فريقه إلى غاية نهاية الموسم الحالي، مضيفا :”لن يرحل زياني عن مرسيليا، رغم أنه محل اهتمام العديد من الأندية على غرار باريس سان جيرمان التي طلبت خدماته رسميا”

صايفي ومنصوري يطيحان بفالونسيان
أطاح نادي لوريون بنظيره نادي فالونسيان في المباراة التي جمعتهما أول أمس، في مباراة عرفت مشاركة الجزائريان رفيق صايفي ويزيد منصوري من جانب فالونسيان، فيما حرم نادي فالونسيان من جمال بلماضي متوسط الميدان بسبب المرض الذي أصيب به في آخر لحظة.
ولم يتمكن المهاجم صايفي من إثراء رصيده من الأهدافن ما جعل مدربه يعوضه قبل ثلاثة دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، فيما دخل منصوري إلى أرضية الميدان كاحتياطي قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

بوتابوت في طريقه إلى إنجلترا
أشارت مصادر صحفية فرنسية أمس أن منصور بوتابوت المهاجم الدولي الجزائري لنادي سيدان الذي يلعب في الدرجة الفرنسية الثانية سيلتحق بنادي شيفيلد وادنزداي الذي يلعب بدوره في الدرجة الإنجليزية الثانية، وهذا بعد أن أصبح مدرب سيدان لا يعتمد عليه كثيرا في المباريتت الأخيرة خاصة وأنه لم يسجل سوى ثلاثة أهداف منذ بداية الموسم.
وقد تنتقل بوتابوت إلى إنجلترا من أجل إجراء التجارب مع ناديه الجديد، ومن المنتظر أن يلتحق بالنادي الإنجليزي على سبيل الإعارة في فترة التحويلات الشتوية التي انطلقت مؤخرا.

بلحاج يلتحق بلونس رسميا
أعلن نادي راسينغ لانس الذي ينافس في الدوري الفرنسي الممتاز تعاقده رسميا مع نذير بلحاج المدافع الدولي الجزائري، ومدافع نادي ليون لمدة ثلاث سنوات ونصف. وقال بلحاج أمس لموقع نادي لانس :” أتمنى أن أقدم أحسن ما عندي على مستوى اللعب الجماعي وكذا الاستفادة قدر الإمكان من هذه التجربة” . وكان بلحاج “25 سنة ” قد التحق بنادي ليون بطل الدوري الفرنسي قبل ست أشهر قادما من سيدان مقابل 6ر3 مليون يورو.

عراش يصرح : “سأتحرر في تولوز”
صرح سليم عراش المهاجم الجزائري الذي أعاره نادي أولمبيك مرسيليا لنادي تولوز أنه سيحاول استعادة مستواه في ناديه الجديد، موضحا : “مروري على أولمبيك مرسيليا مفيد بالنسبة لي من ناحية الخبرة التي اكتسبتها معه، وسأتحرر في تولوز حيث أن التحاقي به سيكون بمثابة الديكليك بالنسبة لي، لأنه فريق عائلي وكل الشروط متوفرة فيه”


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة