جديد المحترفين: زياني يشارك في فوز مرسيليا أمام موناكو

جديد المحترفين: زياني يشارك في فوز مرسيليا أمام موناكو

عرفت المباراة التي جمعت نادي أولمبيك مرسيليا بنادي موناكو لحساب الجولة الـ17 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية، والتي فاز بها مرسيليا بهدفين دون رد مشاركة كريم زياني وسط الميدان الدولي الجزائري الذي أدى مباراة في المستوى

وأكد جدارته بمكانة أساسية في تشكيلة مرسيليا. وقد أدى زياني شوطا أولا في المستوى، حيث أنه كاد أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة العاشرة، لما لامست كرته العارضة، وكادت القذفة القوية التي وجهها قبيل نهاية المرحلة الأولى أن تخادع حارس موناكو، فيما تراجع مستوى زياني في المرحلة الثانية ما استدعى تعويضه عند الدقيقة الـ78 .

عراش يرغب في مغادرة مرسيليا
أبدى سليم عراش المهاجم الدولي الجزائري لنادي اولمبيك مرسيليا – في حوار مع إحدى وسائل الإعلام الفرنسية – رغبته في المغادرة، بسبب رفضه البقاء على كرسي الاحتياط، لاسيما وأنه لم يلعب سوى 194 دقيقة منذ التحاقه بمرسيليا في جانفي الماضي، حيث صرح : “أن أكون احتياطيا أو عدم استدعائي أصبح يثقلني، أريد أن ألعب سواء في مرسيليا أو في غيرها “
وقد سبق لعراش وأن رفض إعارته لأحد أندية الدرجة الفرنسية الثانية، ويوجد حاليا محل اهتمام ثلاثة أندية من الدرجة الفرنسية الأولى هي بوردو، لونس وتولوز.
للغشارة، لم يشارك عراش في المباراة التي جمعت فريقه أول أمس بنادي موناكو، والتي فاز بها مرسيليا بهدفين دون رد.

بلماضي يعود بالتعادل من نانسي
تمكن نادي فالونسيان من العودة بالتعادل السلبي من تنقله لمواجهة نانسي على أرضية ميدان هذا الأخير، في مباراة عرفت مشاركة وسط الميدان الدولي الجزائري السابق جمال بلماضي، فيما لم يشارك مواطنه الظهير الأيسر ياسين بزاز في المواجهة.

بلحاج وليون يسقطان في كون
يبدو أن الحظ يعاكس نذير بلحاج الظهير الأيسر الجزائري لنادي ليون، حيث أن فريقه انهزم في المباراة التي جمعته بنادي كون في ملعب هذا الأخير، رغم مشاركته كأساسي في تشكيلة المدرب ألان بيران، وأدائه لمهامه على أكمل وجه، إلا أن الهزيمة لم تحرم ليون من البقاء في ريادة ترتيب أندية الدرجة الفرنسية الأولى بعد انقضاء 17 جولة.

صايفي ولوريون يطيحان بسوشو
شارك رفيق صايفي المهاجم الدولي الجزائري لنادي لوريون في الفوز الذي حققه فريقه أمام نادي سوشو أول أمس، في إطار الجولة الـ17 من البطولة الفرنسية، حيث فاز رفقاء صايفي بنتيجة هدفين دونه رد، رغم ان لاعب مولودية الجزائر سابقا لم يجد طريقه إلى الشباك في هذه المباراة.

بوخوم يتعادل بدون عنتر يحيى
فرض نادي كارلسرو التعادل على نادي بوخوم في المباراة التي جمعتهما أول أمس لحساب الجولة الـ16 من بطولة الدرجة الألمانية الأولى، وعرفت هذه المباراة غياب عنت يحيى المدافع الدولي لنادي بوخوم الذي تعرض لتمزق عضلي سيبعده عن الميادين لأسبوعين على الأقل حسب الموقع الرسمي للنادي على الأنترنت.

العمري شادلي يفوز أمام كولن
ساهم العمري شادلي المهاجم الدولي الجزائري لنادي ماينز في الفوز الذي حققه فريقه أمام نادي كولن أول أمس، وانتهت المباراة التي جمعت التشكيلتين والتي تدخل في إطار الجولة الـ16 من بطولة الدرجة الألمانية الثانية بنتيجة هدف دون رد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة