جديد المحترفين: صايفي وبزاز يحرمان من المشاركة بسبب الإصابة

جديد المحترفين: صايفي وبزاز يحرمان من المشاركة بسبب الإصابة

عرفت المباراة التي جمعت نادي فالونسيان بنادي لوريون أول أمس في إطار الجولة الـ24 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية

غياب المهاجم الدولي الجزائري للوريون رفيق صايفي بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الساق. فقد ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية أن المهاجم الجزائري صاحب الثمانية أهداف لحد الآن قد أجرى الأشعة التي بينت أنه مصاب على مستوى عضلة الساق، وهو ما حرمه من المشاركة في المباراة التي عرفت انهزام فريقه بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل، فيما شارك مواطنه وزميله في لوريون الذي أقحم في الدقيقة الـ78 من عمر المباراة. ومن جانب فالونسيان، فقد شارك الجزائري جمال بلماضي ولعب المواجهة كاملة، أما زميله ياسين بزاز فلم يشارك بسبب الإصابة التي يعاني منها هو الآخر.

التعادل يفرض على بوخوم وعنتر يحيى
فرض نادي فيرسوس كوتبوس التعادل على نادي بوخوم الذي يلعب له المدافع الجزائري عنتر يحيى في المباراة التي جمعتهما أول أمس في إطار الجولة الـ19 من بطولة الدرجة الأولى الألمانية، في المباراة التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف في كل شبكة.

غياب بوعزة عن تشارلتون يتواصل
لم يشارك عامر بوعزة المهاجم الدولي الجزائري لنادي فولهام الإنجليزي في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ميدلسبروغ في إطار الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بهزيمة رفقاء بوعزة وبنتيجة هدف دون مقابل.

بوقرة يفوز أمام كريستال بالاس
دخل مجيد بوقرة المدافع الدولي الجزائري لنادي تشارلتون كأساسي في المباراة التي جمعت فريقه بنادي كريستال بالاس في إطار الجولة الـ31 من بطولة الدرجة الأولى الإنجليزية، وساهم في الفوز الذي حققه فريقه أمام ناديه السابق واتفورد وبنتيجة هدف دون مقابل، ولعب بوقرة إلى غاية الدقيقة الأخيرة حيث أخرجه مدربه بسبب تعرضه لإصابة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة