جديد المحترفين: صايفي يسجل عاشر هدف له هذا الموسم

جديد المحترفين: صايفي يسجل عاشر هدف له هذا الموسم

وقع رفيق صايفي المهاجم الدولي الجزائري لنادي لوريون الفرنسي عاشر هدف له هذا الموسم،

وهو الهدف الذي مكن فريقه من العودة بنقاط المباراة الثلاث من تنقله إلى نيس لمواجهة النادي المحلي في إطار الجولة الـ30 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية، وهي المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف. وقد سجل صايفي هذا الهدف الذي بلغ به عداده 10 أهداف لأول مرة له منذ احترافه في فرنسا بواسطة رأسية محكمة بعد تلقيه لفتحة من قائد الفريق سيلفان مارشال

بلماضي يدشن عودته للمنافسة بفوز أمام بوردو
حقق نادي فالونسيان فوزا مهما في المباراة التي جمعته أول أمس بنادي بوردو في المباراة التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهي المباراة التي عرفت عودة اللاعب الدولي الجزائري السابق جمال بلماضي من جانب فالونسيان بعد أن ابتعد عن الميادين لمدة شهرين على الأقل على أإثر الإصابة التي تعرض لها، حيث كان في المستوى المطلوب، وساهم في فوز فريقه من خلال الكرات الكثيرة التي استعادها في وسط الميدان، فيما عرفت نفس المباراة غياب المدافع الدولي الجزائري ياسين بزاز رغم أن الجميع كان ينتظر عودته كونه شفي تماما من الإصابة التي كان يعاني منها هو الآخر.

لومون يفرض التعادل على عراش
فرض نادي لومون التعادل على مضيفه نادي تولوز في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس في إطار الجولة الـ30 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية، حيث انتهت المباراة التي جمعت الفريقين بنتيجة هدف في كل شبكة، في المباراة التي عرفت مشاركة المهاجم الدولي الجزائري سليم عراش الذي دخل كأساسي وتم تعويضه قبل عشر دقائق من نهاية المواجهة.

عنتر يحيى يتعادل في ألمانيا
عاد نادي بوخوم الألماني الذي يلعب له المدافع الدولي الجزائري عنتر يحيى بتعادل ثمين من تنقله إلى نورمبيرغ لمواجهة النادي المحلي في إطار الجولة اللـ25 من بطولة الدرجة الألمانية الأولى.
وقد لعب عنتر يحيى المباراة كاملة، وكان في المستوى المطلوب، ما مكن فريقه من العودة بالتعادل بهدف في كل شبكة رغم أنه كان سباقا إلى فتح باب التسجيل، وهو ما سمح لبوخوم باحتلال المركز الـ11 برصيد 32 نقطة.

زياني يصرح : ” أتفهم العقوبة وسأحاول الاستفادة منها “
صرح كريم زياني وسط الميدان الدولي الجزائري لنادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي أنه يتفهم العقوبة التي سلطتها عليه إدارة الفريق جيدا، بعدما حدث له مع مدربه إيريك جيريه في المباراة التي جمعته بنادي كاركوفو فيلا إطار كأس فرنسا. وقال زياني : “أتفهم العقوبة جيدا، ماكان علي أن أتصرف هكذا، لكن بعدها، الذي قيل آنذاك مبالغ فيه حيث أنه لم يحدث أي شجار أو ما شابه بيني وبين المدرب أؤكد أننا لم نتبادل اللكمات عكس ما يقال هنا وهناك وسأظل أؤكد ذلك طالما أنها الحقيقة، الأمور ليست على ما يرام بالنسبة لي حتى ولو أن الفريق يحقق نتائج إيجابية، على كل، فسأحاول أن أستفيد من العشرة أيام التي عاقبتني بها إدارة الفريق “.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة