جديد المحترفين: صايفي يسجل ولوريون ينهزم

جديد المحترفين: صايفي يسجل ولوريون ينهزم

سجل رفيق صايفي الهدف رقم 11 له هذا الموسم، وكان ذلك في مرمى نادي أولمبيك مرسيليا في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس بملعب لوريون،

حيث وقع المهاجم الدولي الجزائري على هدفه قبل نهاية المرحلة الأولى من المواجهة على إثر تنفيذه لضربة جزاء خادع بها حارس مرسيليا الذي ذهب في جهة والكرة سكنت شباكه من الجهة الأخرى معلنا عن افتتاح باب التسجيل، قبل أن يعود الضيوف في النتيجة في المرحلة الثانية. وقد لعب صايفي المباراة كاملة، كما لعبها زميله ومواطنه يزيد منصوري الذي أدى ما عليه في وسط الميدان، من خلال استرجاعه لكرات عديدة عقدت من مهمة لاعبي مرسيليا الذي لعب دون مهاجمه الجزائري كريم زياني المعاقب من طرف إدارة فريقه.

فالونسيان يسقط أمام ليون
انهزم نادي فالونسيان الذي يلعب له اللاعبان الجزائريان ياسين بزاز وجمال بلماضي في المباراة التي جرت في ملعبه والتي جمعته بنادي ليون في إطار الجولة الـ31 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية، وبنتيجة هدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي سمحت لليون بأن يخطو خطوة عملاقة نحو الاحتفاظ بلقب بطل فرنسا للمرة السابعة على التوالي. وقد عرفت هذه المباراة غياب الظهير الأيسر بزاز، فيما لعبها بلماضي كاملة وكان في المستوى المطلوب.

عراش يعود بالفوز من ماتز
عاد نادي تولوز الذي يلعب له الجناح الأيسر الجزائري سليم عراش بنقاط المباراة التي جمعته بنادي ماتز على أرضية ميدان هذا الأخير، والتي انتهت بنتيجة هدفين دون رد، وشارك عراش في هذه المواجهة كأساسي قبل أن يترك مكانه في الدقيقة الـ70 في المباراة التي تدخل في إطار الجولة الـ31 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية.

دهام يعوم للتشكيلة الأساسية لكوبلنيز الألماني
عرفت المباراة التي جمعت نادي كوبلينز بنادي بوروسيا مونشنغلادباخ لحساب الجولة الـ26 من بطولة الدرجة الألمانية الثانية عودة المهاجم الجزائري نور الدين دهام إلى التشكيلة الأساسية لنادي كوبلينز، ومع هذا فقد انهزم رفقاء دهام –الذي ترك مكانه لزميله فيرنانديز عند الدقيقة الـ84- بنتيجة هدف دون مقابل.

جبور يسجل، يضيع ضربة جزاء ثم يطرد
لفت رفيق جبور المهاجم الدولي الجزائري لنادي بانيونيوس اليوناني الأنظار إليه خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي باناتينايكوس لحساب الجولة الـ27 من البطولة اليونانية، عندما سجل الهدف الوحيد لفريقه وتعرض للطرد قبل نهاية المواجهة. وقد سجل جبور هدف فريقه الوحيد في المباراة ورقم 14 له هذا الموسم عند الدقيقة الأخيرة من المرحلة الأولى، لكن ذلك لم يشفع لفريقه بسبب عودة الزوار في النتيجة بعد ذلك، ثم تمكنهم من إضافة الإصابة الثانية بعد أن ضيع جبور ضربة جزاء أخرى، إلا انه تعرض للطرد قبل نهاية المواجهة بأقل من عشر دقائق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة