جديد المحترفين: صايفي يعقد وضعية بلحاج

جديد المحترفين: صايفي يعقد وضعية بلحاج

سجل رفيق صايفي المهاجم الدولي الجزائري لنادي لوريون الفرنسي الهدف الوحيد في المباراة التي جمعت فريقه بنادي لونس

الذي يظم في صفوفه نذير بلحاج الظهير الأيسر الدولي الجزائري، والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد. وقد استغل صايفي خطأ مواطنه بلحاج عند مدخل منطقة العمليات قبل خمسة دقائق من نهاية المواجهة، ليفتك منه الكرة ويوجه قذفة أرضية أسكنها شباك الخصم الذي تعقدت أموره أكثر في ضمان البقاء ضمن حضيرة الدرجة الفرنسية الأولى.

عنتر يحيى يمنح التعادل لبوخوم
عرفت المباراة التي جمعت نادي بوخوم بنادي هيرتا برلين لحساب الجولة الـ28 من بطولة الدرجة الأولى الألمانية تألق عنتر يحيى المدافع الدولي الجزائري لبوخوم، على إثر تمكنه من تسجيل الهدف الذي مكن فريقه من العودة في النتيجة وتحقيق التعادل. وقد كان هيرتا برلين السباق إلى فتح باب التسجيل، قبل أن يتمكن عنتر يحيى من معادلة النتيجة عن طريق رأسية محكمة خادع بها حارس الخصم.

بلماضي يصاب وفريقه يفوز
لم يتمكن جمال بلماضي اللاعب الجزائري لنادي فالونسيان من إكمال المباراة التي جمعت فريقه بنادي ستراسبورغ على أرضية ميدان هذا الأخير، والتي انتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح فالونسيان الذي دعم رصيده بثلاثة نقاط ثمينة. فقد اظطر المدرب أنطوان كومبواري إلى إخراج بلماضي عند الدقيقة الـ18 بعد تعرضه لإصابة حرمته من متابعة المواجهة، فيما أبعد نفس المدرب المدافع الجزائري ياسين بزاز من هذه المواجهة.

تولوز يعود بالفوز من موناكو دون عراش
تمكن نادي تولوز الذي يلعب له المهاجم الدولي الجزائري سليم عراش من العودة إلى الديار بنقاط المباراة الثلاث التي جمعته بنادي موناكو على أرضية ميدان هذا الأخير، والتي تدخل في إطار الجولة الـ33 من بطولة الدرجة الفرنسية الأولى. وقد انتهى هذا اللقاء بنتيجة هدفين دون ردن وعرف غياب عراش الذي كان ضمن قائمة لاعبي الاحتياط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة