جديد المحترفين: عراش أساسي في أول مباراة له مع تولوز

جديد المحترفين: عراش أساسي في أول مباراة له مع تولوز

شارك الجزائري سليم عراش المنظم حديثا لنادي تولوز الفرنسي كأساسي في المباراة

التي جمعت فريقه أول أمس بنادي ليون في إطار الجولة الـ20 من البطولة الفرنسية، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح بطل فرنسا حيث كانت الفرصة مواتية بالنسبة لمهاجم نادي أولمبيك مرسيليا السابق لإبراز إمكانياته للفوز بمكانة أساسية.

صايفي يسقط في موناكو
انهزم نادي لوريون الذي يلعب له المهاجم الدولي الجزائري رفيق صايفي في أولى مباريات مرحلة الإياب لحساب البطولة الفرنسية أمام نادي موناكو، وهذا رغم أن مهاجم مولودية الجزائر السابق حاول مرارا تسجيل تاسع هدف له في البطولة الفرنسية، حيث أنه تابع رأسيته وهي تصطدم بالقائم قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بربع ساعة.

بلماضي يساهم في فوز فالوسيان
رغم أن المهاجم الجزائري لنادي فالونسيان جمال بلماضي كان يعاني من زكام حاد، إلا أنه دخل في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سانت يايتان أول أمس كاحتياطي في الدقيقة الـ66 ، حيث أنه مرر الكرة التي سمحت لزميله بوجول بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين دون مقابل.

بوقرة يوقع ثاني هدف له في إنجلترا
سجل مجيد بوقرة المدافع الدولي الجزائري لنادي تشارلتون الذي يلعب في الدرجة الإنجليزية الأولى ثاني هدف له هذا الموسم أول أمس، وكان ذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي بلاكبول والتي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف حيث أنه صعد فوق الجميع في الدقيقة السادسة من عمر المباراة في إحدى الركنيات ووجه رأسية محكمة خادعت دفاع الخصم، كما كاد أن يضيف هدفا آخر لولا أن كرته اصطدمت بالقائم، هذا الفوز مكن رفقاء بوقرة الذي عاد إلى منصبه كمدافع محوري من الارتقاء على المركز الخامس.

بوزيد يبقى رائدا للبطولة التركية
فاز نادي غالاتاساري في المباراة التي جمعته أول أمس بنادي رايزرسبور بمشاركة المدافع الدولي الجزائري إسماعيل بوزيد الذي دخل كأساسي، وهو الفوز الذي مكن رفقاء بوزيد من البقاء في ريادة ترتيب أندية البطولة التركية على بعد نقطتين من ملاحقيه المباشرين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة