جديد المحترفين: عنتر يحيى يسجل أول هدف له في ألمانيا

جديد المحترفين: عنتر يحيى يسجل أول هدف له في ألمانيا

سجل عنتر يحيى المدافع الدولي الجزائري لنادي بوخوم الألماني أول هدف له في الموسم الحالي عن طريق رأسية محكمة بعد ركنية،

وهذا في المباراة التي جمعت فريقه بنادي بريم على أرضية ميدان هذا الأخير. وقد حقق رفقاء عنتر يحيى نتيجة رائعة عندما تمكنوا من العودة بفوز ثمين من تنقلهم إلى بريم، في أولى مباريات مرحلة الإياب للبطولة الألمانية، وهذا رغم أن أصحاب الأرض من فتح باب التسجيل، قبل أن يعود بوخوم في النتيجة، ويسجل ثاني أهدافه عن طريق المدافع الدولي الجزائري الذي أصبح لاعبا أساسيا مع ناديه الذي أصبح يحتل بعد هذا الفوز المرتبة الـ11 في البطولة الألمانية.

منيري يجدد عقده مع نيس
وجد المدافع الدولي الجزائري مهدي منيري أرضية اتفاق مع بيار بول أنتونيتي رئيس نادي باستيا الذي يلعب له حاليا من أجل تجديد العقد الذي يربط الطرفين والذي كان من المقرر أن ينتهي في جوان المقبل، وهذا لموسمين إضافيين ليصبح مرتبطا بنادية إلى غاية جوان 2010.

جبور يسجل مرة أخرى
ساهم رفيق جبور المهاجم الجزائري لنادي بانيونيوس اليوناني في الفوز الذي عاد به فريقه على أرضية ميدان نادي أثنيا رائد ترتيب البطولة اليونانية، وهذا بتسجيله لأول أهداف فريقه في المباراة التي انتهت بنتيجة ثلاثة مقابل هدفين والتي تدخل في إطار الجولة الـ19 من البطولة المحلية.
ففي الدقيقة العاشرة، تمكن المهاجم الجزائري المتألق –والذي لم يتلق بعد أي دعوة لحمل الألوان الوطنية- من افتكاك الكرة لآخر مدافع للخصم، لينفرد بالحارس ويراوغه بطريقة جميلة ويودع الكرة في الشباك معلنا عن باب التسجيل.

غيلاس يؤكد جدارته بمكنة أساسية

دخل كمال غيلاس المهاجم الدولي الجزائري لنادي فيتوريا غيماريش كأساسي في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ليكسيش لحساب الجولة رالـ18 من البطولة البرتغالية، حيث كان حاسما في تدخلاته، وهذا من خلال مساهمته في الهدف الأول الذي عادل به فريقه النتيجة، كما ساهم في هدف الفوز الذي سجله فريقه قبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة