جديد المحترفين

جديد المحترفين

زياني من أحسن لاعبي مرسيليا أمام لوهافر و صايفي يدشن عودته إلى الميادين بهزيمة وأكرور يسقط في ليون

زياني من أحسن لاعبي مرسيليا أمام لوهافر
ساهم كريم زياني، المهاجم الدولي الجزائري لنادي أولمبيك مرسيليا، في الفوز المهم الذي عاد به فريقه من لوهافر، من خلال المباراة التي جمعت الفريق المحلي بأولمبيك مرسيليا والتي انتهت لصالح الضيوف بنتيجة هدف دون رد.
ويواصل زياني تألقه مع فريقه، حيث أنه أدى مباراة في المستوى، وكان من بين أحسن العناصر فوق أرضية الميدان بشهادة مسيري الفريق إضافة إلى الإعلاميين الفرنسيين، حيث أنه تحصل على أحسن تنقيط من طرف جريدة “ليكيب” المعروفة، إلا أنه لم يكمل المباراة وترك مكانه في الدقيقة الـ55 من عمرها، ما يؤكد أن اللاعب يعود إلى مستواه الحقيقي تدريجيا، وسيكون له شأن كبير في بطولة الموسم الحالي مع الفريق الذي كاد أن يرحل عنه قبل بداية الموسم الحالي.

صايفي يدشن عودته إلى الميادين بهزيمة

عاد رفيق صايفي، المهاجم الدولي الجزائري لنادي لوريون، إلى أجواء المنافسات الرسمية، أول أمس، حيث أنه شارك في المباراة التي جمعت فريقه بنادي فالونسيان على أرضية ميدان هذا الأخير، والتي فاز بها فالونسيان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وقد عرفت هذه المباراة غياب يزيد منصوري، زميل صايفي في لوريون، بسبب الإصابة التي تعرض لها، إضافة إلى مواطنه ياسين بزاز الذي يبدو أنه مصمم على مغادرة فريقه الحالي كونه لم يعد في حسابات المدرب أنطوان كومبواري. وتصريحات بزاز، مسجل هدف منتخبنا الوطني الوحيد في مرمى الإمارات في اللقاء الودي الأخير، لدليل على أن اللاعب مصمم على تغيير الأجواء.

أكرور يسقط في ليون

لم يتمكّن نادي غرونوبل من مجاراة مستضيفه نادي ليون في المباراة التي جمعتهما، أول أمس، لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية، والتي فاز فيها حامل لقب البطولة الفرنسية بوقع هدفين دون رد.
وقد شارك نسيم أكرور، المهاجم الجزائري وهداف نادي غرونوبل في المباراة، ولعب إلى غاية مرور ساعة لعب ليتم تعويضه بعد أن اتضح للطاقم الفني لفريقه أنه لم يكن في يومه.


التعليقات (1)

  • فؤاد

    جيد

أخبار الجزائر

حديث الشبكة