جديد المحترفين

فولفسبورغ يفرض التعادل على عنتر يحيى…مطمور يتلقى إنذارا…العمري الشادلي يعود بفوز من ميونيخ

فولفسبورغ يفرض التعادل على عنتر يحيى
فرض نادي التعادل على مضيفه نادي بوخوم، الذي يلعب له المدافع الدولي الجزائري عنتر يحيى، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس، لحساب الجولة الثانية من عمر البطولة الألمانية الدرجة الأولى، والتي انتهت بنتيجة هدفين في كل شبكة.
وعرفت هذه المباراة مشاركة عنتر يحيى الذي لعبها كاملة، وكان في المستوى المطلوب رغم أن الخط الخلفي لنادي بوخوم تلقى هدفين.

مطمور يتلقى إنذارا

لم يتمكّن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، الذي يلعب له المهاجم الدولي الجزائري كريم مطمور، من الصمود في وجه مضيفه نادي هوفينهايم في مباراة قوية عرفت تنافسا كبيرا، وانتهت لصالح أصحاب الأرض بوقع هدف دون رد.
ودخل مطمور كأساسي إلى أرضية الميدان مع ناديه الجديد، وتمكّن من فرض نفسه في التشكيلة من خلال الدور الكبير الذي قام به، لكنه تحصّل على إنذار في الدقيقة الـ71، ما جعله يواصل الوقت المتبقي من عمر المواجهة متخوفا من تلقي البطاقة الصفراء الثانية التي تعني الطرد من الملعب.

العمري الشادلي يعود بفوز من ميونيخ

تمكّن نادي ماينز، الذي يضم في صفوفه المهاجم الدولي الجزائري العمري الشادلي، من العودة بنقاط المباراة الثلاث التي جمعته بنادي ميونيخ 1860 على أرضية ميدان هذا الأخير في إطار الجولة الجولة الثانية من عمر بطولة الدرجة الألمانية الثانية والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
وقد لعب العمري الشادلي المباراة كاملة، حيث أدى ما عليه لاسيما في وسط الميدان، من خلال تمكّنه من استرجاع عدد معتبر من الكرات، وقيادته لبعض الهجومات التي قام بها الفريق.

دحمان يفتتح عدّاد أهدافه في بلجيكا

تألق محمد دحمان، المهاجم الجزائري لنادي مون البلجيكي، في المباراة التي جمعت فريقه بنادي جنك، أول أمس، لحساب الجولة الثانية من البطولة البلجيكية، والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.
وتمكّن دحمان من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة السابعة بعد أن وجد نفسه وجها لوجه مع حارس نادي جينك، حيث لم يتردد في مراوغته قبل أن يسكن الكرة في شباكه معلنا عن تسجيل أول أهدافه لهذا الموسم، وضاعف دحمان من جراح فريقه السابق في الدقيقة الـ39 عندما تمكّن من إضافة ثاني أهداف فريقه بواسطة رأسية محكمة، فيما غادر أرضية الميدان بعد دقيقتين من ذلك.
وقد عرفت هذه المباراة غياب كل من المدافع فاضل أبراهامي بسبب العقوبة المسلطة عليه، فيما لم يشارك محمد عمرون بسبب الإصابة التي يعاني منها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة