جديد المحترفين

جديد المحترفين

منيري في طريقه للبطولة القطرية
كشفت جريدة “ليكيب” الفرنسية أمس أن مهدي منيري المدافع الدولي الجزائري لنادي باستيا الفرنسي ستتم إعارته لمدة ثلاثة أشهر لأحد النوادي القطرية، وهذا بعد أن تم الاتفاق بين مسئولي هذا الفريق وناديه باستيا، حيث سيلعب المدافع الجزائري لمدة ثلاثة أشهر في البطولة القطرية وسيعود إلى فرنسا بعد نهاية الموسم الحالي ومن المنتظر أن يبدأ الموسم المقبل مع نادي باستيا.

بينما أبدى مدرب مرسيليا تمسكه به
بوردو مهتم بزياني
أكد أحد المواقع الفرنسية على الأنترنت أمس أن نادي بوردو الذي ينشط في الدرجة الأولى الفرنسية يرغب في تدعيم صفوفه بخدمات كريم زياني المهاجم الدولي الجزائري لنادي أولمبيك مرسيليا، نظرا لإدراك مسيري الفريق لحاجتهم الماسة للاعب مثله لاسيما في خط الهجوم، وهذا رغم إدراكهم بان اللاعب الجزائري يوجد محل اهتمام أندية أخرى في فرنسا إضافة إلى أندية إسبانية.
من جهة أخرى، أكد إيريك جيريتس مدرب مرسيليا أنه لا بد من التعامل مع زياني بحذر شديد، مبديا تمسكه بخدمات لاعبه الذي أكد في وقت سابق أنه راغب في البقاء في مرسيليا رغم  ما حدث له في الآونة الأخيرة.

بلحاج مصمم على تحقيق البقاء رفقة لونس
أبدى نذير بلحاج الظهير الأيسر الدولي الجزائري لنادي لونس الفرنسي رغبته في تحقيق البقاء مع ناديه ضمن حضيرة الدرجة الأولى الفرنسية، لاسيما وأن فريقه ابتعد نوعا ما عن منطقة الخطر وأصبحت تفصله أربعة نقاط عن المهددين بالسقوط وأولهم نادي باريس سان جيرمان.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة