جديد المحترفين

جديد المحترفين

صايفي يسجل هدفه الـ13 هذا الموسم
سجل رفيق صايفي المهاجم الدولي الجزائري لنادي لوريون الفرنسي هدف فريقه الأول وهدفه الشخصي رقم 13 في بطولة هذا الموسم، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي ماتز على أرضية ميدان هذا الأخير، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح لوريون.
وقد تمكن صايفي من مخادعة الجميع عند الدقيقة الـ47 في إحدى الركنيات، حيث وجه رأسية محكمة خادع بها حارس مرمى الخصم.

بلحاج يسقط ليل

انهزم نادي لونس، الذي يلعب له الظهير الأيسر الدولي الجزائري نذير بلحاج، في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ليل وبنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. وعرفت المباراة التي تدخل في إطار الجولة الـ37 من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية مشاركة المدافع الجزائري الذي لم يظهر بمستواه المعهود.

عراش احتياطي أمام رين
لم يتمكن نادي تولوز الذي يلعب له المهاجم الدولي الجزائري سليم عراش من الصمود أمام مضيفه نادي رين في المباراة التي جمعت التشكيلتين، أول أمس، لحساب الجولة الـ37 من بطولة الدرجة الفرنسية الأولى، حيث تمكن أصحاب الأرض من تحقيق الفوز، وقد دخل عراش إلى أرضية الميدان كاحتياطي قبل 10 دقائق من نهاية المواجهة، لكنه لم يتمكن من تغيير النتيجة.

عنتر يحيى يواصل تألقه مع بوخوم الألماني
يواصل عنتر يحيى المدافع الدولي الجزائري لنادي بوخوم الألماني تألقه مع فريقه الحالي، الذي تمكن بدوره من العودة إلى الديار بنقاط المباراة الثلاث إلى الديار بعد إطاحته بنادي كارلسروهر على أرضية ميدان هذا الأخير، وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وعرفت هذه المواجهة مشاركة عنتر يحيى الذي أدى ما عليه في الخط الخلفي لفريقيه، كما كان سما قاتلا في الكرات الثابتة لكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة