جديد المحترفين

جديد المحترفين

غيلاس وغيماريش في المركز الثالث في البرتغال
أنهى نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي الذي يلعب له المهاجم الدولي الجزائري كمال غيلاس الموسم الحالي في المركز الثالث الذي يؤهله للعب الأدوار الأولى من منافسة رابطة أبطال أوروبا، حيث أن غيلاس ساهم في صعود فريقه من خلال الأهداف العديدة التي سجلها، إضافة إلى أنه كان حاضرا في المباراة الأخيرة التي تدخل في إطار الجولة الـ30 من البطولة البرتغالية، ولعب المباراة التي انتهت بنتيجة أربعة أهداف دون رد كأساسي قبل أن يتم تعويضه بعد مرور حوالي ساعة من اللعب.

دهام يسجل رابع هدف له مع كوبلينز
رغم أن نور الدين دهام، المهاجم الدولي الجزائري لنادي كوبلينز الألماني، سجل رابع هدف له في مشواره وأول أهداف فريقه في المباراة التي جمعته بنادي أوي، إلا أن كوبلينز لم يتمكن من تحقيق الفوز الذي كان سيضمن له البقاء في بطولة الدرجة الثانية الألمانية قبل نهاية البطولة بجولة واحدة.
وقد سجل دهام هدف فريقه الأول بعد أن كان منهزما بهدفين دون رد، حيث أن مهاجم مولودية الجزائر سابقا وبعد دخوله عند بداية المرحلة الثانية، تمكن من تسجيل الهدف الأول مقلصا به النتيجة قبل أن يتمكن رفقاؤه من إدراك التعادل.

مطمور يتألق ويسجل
سجل كريم مطمور المهاجم الدولي الجزائري لنادي فرايبورغ، الذي ينشط ضمن الدرجلة الألمانية الثانية أحد أهداف فريقه والذي مكّنه من تحقيق فوز مهم في المباراة التي جمعته بنادي بوريسيا مونشنغلادباخ والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وقد تمكّن مطمور من توقيع الإصابة الأولى في المباراة عند الدقيقة التاسعة، وكان في المستوى المطلوب حيث أنه شارك في جميع الهجمات التي شنها فريقه، ويسعى فرايبورغ إلى تحقيق الصعود إلى البوندسليغا كونه يحتل المركز الثالث بمجموع 57 نقطة.

العمري الشادلي يسقط في كولن
تعرض نادي ماينز، الذي يلعب له المهاجم الدولي الجزائري الشادلي العمري، للهزيمة في المباراة التي جمعته بنادي كولن لحساب الجولة الـ33 من بطولة الدرجة الثانية الألمانية، حيث شارك المهاجم الجزائري في المباراة كأساسي لكنه لم يتمكن من مخادعة دفاع الخصم، وهو ما أبقى رصيد فريقه عند الـ55 نقطة. وما زال في المركز الثالث ويتنافس مع نادي فرايبورغ على هذا المركز في الجولة المقبلة والأخيرة حتى يتمكن من تحقيق الصعود إلى البوندسليغا.

ابراهامي قد يغادر مون

أكدت وسائل الإعلام البلجيكية أن فاضل ابراهامي، وسط الميدان الجزائري لنادي مون البلجيكي، قد ينتقل إلى نادي زيلت وارغام الذي ينشط في الدرجة المحلية الأولى، لاسيما وأن اللاعب لن يعود مرتبطا بناديه الحالي بعد نهاية هذا الموسم بعد نهاية العقد الذي يربط الطرفين.
وأكدت نفس المصادر أن نادي مون ليس مستعدا للتخلي عن لاعبه، حيث أن الإدارة ترغب في الجلوس إلى طاولة المفاوضات من أجل الفصل في مصيره، لاسيما وأنه يوجد محل اهتمام أحد الأندية التركية.

بوقرة يتفاوض مع بيتيس الإسباني
أكد موقع “دي زاد فوت” أن مجيد بوقرة، المدافع الدولي الجزائري لنادي تشارلتون الإنجليزي، يوجد محل اهتمام نادي بيتيس إشبيلية الإسباني، وهذا رغم أن لاعب نادي غونيون الفرنسي سابقا لا يزال مرتبطا بناديه الإنجليزي لموسمين إضافيين.
وقد أبدى مسيرو نادي بيتيس رغبتهم الملحة في الاستفادة من خدمات بوقرة الذي يوجد محل اهتمام عدة أندية إنجليزية أخرى، حيث أشار ذات الموقع الى أن المفاوضات قد بدأت وأن احتمال انتقال اللاعب إلى البطولة الإسبانية كبير.

أكرور لن يجدد في غرونوبل

أشارت مصادر صحفية، أمس، أن نسيم أكرور، المهاجم الجزائري لنادي غرونوبل، لن يجدد عقده مع ناديه والذي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وهذا بسبب عدم رضاه عن العرض الذي تقدم به ناديه الحالي الذي قضى معه أربعة مواسم وتمكن خلالها من تسجيل 41 هدفا، حيث أكدت هذه المصادر أن اللاعب سيدرس العروض التي وصلته من الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته على غرار أميان الفرنسي وبعض الأندية الخليجية التي أبدت استعدادها للتعاقد معه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة