جديد المحترفين

جديد المحترفين

لونس وبلحاج يغادران بطولة الدرجة الفرنسية الأولى
غادر نادي لونس، الذي يلعب له الظهير الأيسر الدولي الجزائري، نذير بلحاج، رسميا الدرجة الأولى الفرنسية، بعد التعادل الذي فرض عليه على أرضية ميدانه أمام نادي بوردو، لحساب الجولة الـ38 والأخيرة من عمر البطولة الفرنسية.
وقد انتهت المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس، بنتيجة هدفين في كل شبكة، وكان خلالها لاعب نادي ليون سابقا في المستوى في وسط الميدان، لكن نزعته الهجومية سببت لفريقه بعض المشاكل في الدفاع.
سقوط لونس إلى الدرجة الثانية يشير إلى أن بلحاج لن يبقى في صفوف هذا الفريق، لاسيما وأن اللاعب الجزائري تلقى عروضا كثيرة قبل نهاية الموسم الحالي، حيث أنه وفي تصريح سابق له أكد أن مصيره مرتبط بمصير فريقه في البطولة الفرنسية.

عراش وتولوز يحققان البقاء
حقق نادي تولوز، الذي يلعب له المهاجم الدولي الجزائري، سليم عراش، البقاء ضمن الدرجة الفرنسية الأولى، بعد الفوز الذي حققه الفريق، أول أمس، في المباراة التي جمعته بنادي فالونسيان الذي يلعب له الجزائريان ياسين بزاز وجمال بلماضي وبنتيجة هدفين دون رد.
وقد دخل عراش في الدقيقة الـ53 من عمر المواجهة كاحتياطي، وكان لدخوله الأثر الإيجابي على خط وسط ميدان الفريق، حيث أنه أقلق دفاع الخصم بتحركاته الكثيرة، كما عرفت نفس المباراة عودة الظهير الأيسر الجزائري لنادي فالونسيان ياسين بزاز إلى المنافسة بعد غياب طويل عنها بداعي الإصابة، فيما غاب رفيقه ومواطنه جمال بلماضي بسبب الإصابة التي يعاني منها هو الآخر.

بوخوم وعنتر يحيى يسقطان في عقر الديار
تعرض نادي بوخوم الألماني، الذي يلعب له المدافع الدولي الجزائري عنتر يحيى، للهزيمة في عقر داره في المواجهة التي جمعت فريقه بنادي هاتزا روستوك، أول أمس، لحساب الجولة الـ34 من بطولة الدرجة الأولى الألمانية.
وقد انتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف، وعرفت مشاركة عنتر يحيى الذي أدى ما عليه فيها. وبالمقابل، فقد عجز فريقه عن إدراك التعادل رغم أنه كان السباق إلى فتح باب التسجيل.
 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة