جديد المحترفين

جديد المحترفين

حسين مترف يجري تجارب في ديجون الفرنسي
يخضع حسين مترف، لاعب اتحاد العاصمة، منذ عدة أيام، إلى فترة تجريب من طرف فريق ديجون الذي يلعب في القسم الثاني الفرنسي. وخاض القائد السابق للمنتخب الوطني للآمال، بداية هذا الأسبوع، مباراة ودية مع نادي تروا الذي يلعب له مواطنه إسماعيل بوزيد.
وأقحم مدرب ديجون مترف خلال ذات المباراة كمدافع أيسر، أين أدى مباراة في المستوى، في انتظار أن يقنع المسؤول الأول على النادي الفرنسي من أجل الظفر بأول عقد احترافي في مسيرته الكروية.

بلحاج يناقش مستقبله مع رئيس نادي لونس

استغل اللاعب ندير بلحاج فرصة عودته للتدريبات، أول أمس، لمناقشة موضوع مستقبله الكروي مع رئيس نادي لانس، خاصة بعد سقوط هذا الأخير إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي.
بلحاج الذي التحق بنادي لانس خلال مرحلة التحويلات الشتوية، قادما من نادي أولمبيك ليون، يملك الكثير من العروض من قبل العديد من الأندية الأوروبية، على غرار موناكو الفرنسي وسلتيك غلاسكو الإسكتلندي ودورتموند الألماني.

نحو بقاء حليش في نادي “أنترناسيونال” البرتغالي

لم يستبعد رئيس نادي “أنترناسيونال” البرتغالي، إمكانية عودة المدافع رفيق حليش بعد نهاية فترة إعارته من نادي بنفيكا الذي يملك العقد الرسمي للعب، والذي كان وراء استقدامه من نادي حسين داي الجزائري.
وجاءت خرجة رئيس نادي “أنترناسيونال”، بعد الوجه الطيب الذي قدمه حليش مع فريقه منذ التحاقه خلال فترة التحويلات الشتوية. ويعد حليش واحدا من أبرز المدافعين الجزائريين في المدة الأخيرة، كما أضحى لاعبا دوليا في المنتخب الوطني للأكابر منذ التحاقه بالبرتغال.

الفرنكو ـ جزائري دنون في أولمبيك مرسيليا لمدة ثلاث سنوات

أمضى اللاعب الفرنكو ـ جزائري، محمد أمين دنون، عقدا احترافيا لمدة ثلاث سنوات مع نادي أولمبيك مارسليا الفرنسي. وكان دنون يلعب الموسم الماضي في صفوف نادي ليبورن سانت سورين، أين سجل هدفين ولفت إليه الأنظار بالنظر لما قدمه مع فريقه، وهو ما دفع بإدارة أولمبيك مارسيليا للتعاقد معه لمدة ثلاث سنوات، سيما وأنه يبلغ من العمر 22 سنة فقط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة