جديد المحترفين

جديد المحترفين

عنتر يحيى يسقط في كارلسرو…شادلي العمري يفرض عليه التعادل في ملعبه…عراش لا يستبعد مغادرة فرنسا نحو تركيا

عنتر يحيى يسقط في كارلسرو
لم يوفق نادي بوخوم الذي يلعب له المدافع الدولي الجزائري عنتر يحيى، في أولى مباريات بطولة الدرجة الألمانية الأولى، حيث تعرض للهزيمة في المباراة التي جمعته بنادي كارلسرو وبنتيجة هدف دون رد.
وقد عرفت هذه المباراة مشاركة عنتر يحيى الذي لعب المباراة كاملة، وأدى ما عليه رغم الهزيمة، وكان من بين أحسن لاعبي نادي بوخوم.

شادلي العمري يفرض عليه التعادل في ملعبه

لم يتمكن نادي ماينز 05 الذي يضم في صفوفه المهاجم الدولي الجزائري شادلي العمري، من إحراز أول فوز له في أولى مباريات بطولة الدرجة الألمانية الثانية، حيث انتهت المباراة التي جمعته بنادي كايزرسلاوترن والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف في كل شبكة.
ودخل شادلي العمري في الدقيقة الـ69 من عمر المباراة، ولعب كوسط ميدان وكان في المستوى المطلوب رغم أن فريقه كان مطالبا بتحقيق الفوز الذي عجز عنه.

عراش لا يستبعد مغادرة فرنسا نحو تركيا  

أشارت مصادر صحفية فرنسية، أمس، أن سليم عراش المهاجم الدولي الجزائري لنادي أولمبيك مرسيليا، لا يرغب في البقاء في البطولة الفرنسية، رغم العروض الكثيرة التي وصلته من بعض الأندية التي تنشط في الدرجة الفرنسية الأولى على غرار فالونسيان، غرونوبل، غانغومب وماتز، وذلك كونه يريد الإبقاء على نفس الأجر الذي كان يتلقاه في نادي عاصمة الجنوب الفرنسي.
وقد أكدت نفس المصادر أن اللاعب الجزائري لا يستبعد التنقل إلى خارج فرنسا للعب في إحدى البطولات الأوروبية، حيث تحدثت عن العرض التي تلقاه من طرف نادي روبن كازان التركي الذي أكدت أنه يسعى جاهدا للحصول على خدمات لاعب نادي ستراسبورغ سابقا الذي لم ينف العرض وأكد أنه سيستجيب له إذا كان في المستوى، أي إذا كان يلبي طلباته المادية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة