جديد المحترفين

لعب عنتر يحيى المهاجم الدولي الجزائري لنادي بوخوم الألماني المباراة التي جمعت فريقه بنادي هانوفر أول أمس

في إطار الجولة الـ21 من بطولة الدرجة الاولى الألمانية، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح بوخوم وعرفت تألق المدافع الجزائري الذي أدى مباراة في المستوى.

التعادل يفرض على العمري الشادلي
لم يتمكن نادي ماينز الذي يلعب له المهاجم الدولي الجزائري العمري الشادلي من الإطاحة بضيفه نادي كارل زييس بيينا في المباراة التي تدخل في إطار الجولة الـ21 من بطولة الدرجة الثانية الألمانية، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وعرفت إقحام العمري الشادلي في الدقيقة الـ84 من عمر المباراة، والذي لم يتمكن من فعل شيء لتغيير النتيجة.

عراش مستعد للإطاحة بفريقه السابق مرسيليا
سيجد سليم عراش المهاجم الدولي الجزائري لنادي تولوز نفسه مجبرا على مواجهة نادي اولمبيك مرسيليا الذي أعاره لناديه الحالي خلال فترة الميركاتو، وهذا خلال المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم في إطار بطولة الدرجة الأولى الفرنسية. وعن هذه المباراة بالذات والتي تعد مهمة للغاية بالنسبة للفريقين، حيث أن تولوز يحتل المركز الـ18 وهو يبحث عن تحقيق البقاء، فيما يتواجد مرسيليا في المركز الرابع ويرغب في إحراز مشاركة في رابطة الأبطال الأوروبية، فقد صرح عراش : “أحمل لأوان نادي تولوز حاليا، وسأكون سعيدا للغاية إذا تمكنا من تحقيق الفوز، وإذا تمكنت من هز شباك مرسيليا فسأكون سعيدا للغاية ” وأضاف عراش انه لم يتمكن من فرض نفسه في أولمبيك مرسيليا بسبب تواجد أربعة لاعبين أو أكثر في منصب واحد، كما أكد المهاجم الجزائري أنه يتفهم رد فعل أنصار فريقه الحالي جراء النتائج السلبية التي فرضت على التشكيلة معتبرا إياها طبيعية من قبل من تهمهم مصلحة الفريق.

المحكمة البجيكية تمنح دحمان الحق للعب في مونس
فصلت المحكمة البجيكية أول أمس في القضية التي رفعها محمد دحمان المهاجم الجزائري ضد الاتحادية المحلية، حيث طلبت من هذه الأخيرة تسديد ما قيمته 1000 أورو ليوم واحد من التأخر، مؤكدة أنه لا مجال لإيجاد حل آخر بين الطرفين دون العودة للقوانين البلجيكية التي تنص على حرية تنقل العمال على الأراضي البلجيكية.
وقد تأكد وبصفة رسمية أن المهاجم الجزائري سيتمكن من اللعب في بروكسل، حيث صرح دحمان بهذا الخصوص : ” مررت بأسبوع صعب للغاية، لكن اليوم، تحصلت على ورقة تسريحي، كنت أعلم في قرارة نفسي أن اليوم الذي ستظهر فيه الحقيقة آت، المحكمة أثبتت قانونية قراري بمقاطعة جانك، حاليا أشعر انه بإمكاني مساعدة فريقي، كنت على الأعصاب خلال الحصص التدريبية لكنني أشعر بتحسن حاليا “


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة