جراد يعزي في وفاة المجاهد والدبلوماسي “عبد القادر حجار”

جراد يعزي في وفاة المجاهد والدبلوماسي “عبد القادر حجار”

قدم، اليوم الأربعاء، الوزير الأول عبد العزيز جراد تعازيه في وفاة المجاهد والدبلوماسي عبد القادر حجار.

وكتب جراد، عبر حسابه على تويتر، “ببالغ الحزن والأسى، تلقيت نبأ وفاة المجاهد والدبلوماسي عبدالقادر حجار ، رحمه الله، بهذا المصاب الجلل، أتقدم لعائلته بأخلص التعازي وأصدق المواساة راجياً من المولى عزّ وجل أن يتغمّده برحمته الواسعة، وينعم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفي برقية تعزية وجهها الوزير الأول لأسرة الفقيد، نقلها الموقع الإخباري للتلفزيون الجزائري، جاء فيها “لقد تلقيت ببالغ التأثر نبأ الفاجعة الأليمة التي أصابتكم، بوفاة المغفور له بإذن الله، المجاهد عبد القادر حجار، رحمه الله وطيب ثراه، الذي اصطفاه الله إلى جواره بعد حياة مفعمة بالحيوية والنشاط النضالي والدبلوماسي من خلال الـمناصب العديدة السياسية والدبلوماسية التي تقلدها وأخلص في أدائها في خدمه وطنه، والتي كان آخرها سفيرا للجزائر بتونس”.

وأضاف الوزير الأول قائلا “وإذ أشاطركم الآلام في هذا المصاب الجلل، فإنني أتقدم إليكم ومن خلالكم إلى كل ذوي الفقيد وزملائه في النضال وفي السلك الدبلوماسي، بأخلص عبارات العزاء وأصدق الـمواساة، داعيا المولى جل وعلا أن يتغمد روحه بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم وذويه جميل الصبر وعظيم السلوان، إنه السميع المجيب”.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=903350

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة