جرماين جاكسون: الدين الاسلامي كان لينقذ مايكل جاكسون من الموت

جرماين جاكسون: الدين الاسلامي كان لينقذ مايكل جاكسون من الموت

قال جرماين جاكسون شقيق النجم الراحل مايكل جاكسون في مقابلة مع هيئة “بي بي سي” الاذاعية البريطانية الخميس ان شقيقه ما كان ليموت لو انه اعتنق الدين الاسلامي.

وبمناسبة الذكرى الاولى لوفاة ملك البوب قال جرماين جاكسون انه كان ينبغي على شقيقه مغادرة الولايات المتحدة التي انتقدها بشدة.

وقال جرماين وهو مسلم “لو اعتنق مايكل الدين الاسلامي لكان لايزال بيننا اليوم واقول ذلك لعدة اسباب. لماذا؟ لانه عندما تدرك 100% من انت ولماذا انت والناس المحيطون بك موجودون فان الامور تتغير وتتحسن بالنسبة لك. وهذا يمنح بعض القوة”.

واضاف انه اعطى شقيقه مايكل كتبا استقدمها من المملكة العربية السعودية والبحرين موضحا “كان يدرسها كان يقرأ الكثير من الكتب”.

وتوفي مايكل جاكسون في 25 حزيران/يونيو 2009 في سن الخمسين اثر جرعة زائدة من الادوية وتسمم من جراء مادة بروبوفول المخدرة. ويستعد محبو ملك البوب لاحياء الذكرى الاولى لوفتاته التي احيت شعبيته في العالم.

وفي مقابلته مع بي بي سي قال جرماين جاكسون ان شقيقه لم يكن ضد اعتناق لاسلام.

واوضح “كل حراسه الشخصيين كانوا مسلمين لانه كان يثق بالاسلام. لان هؤلاء الاشخاص قادرون على التضحية من اجل شخص اخر ويسعون الى ان يكونوا افضل الاشخاص على الاطلاق ليس من اجل مايكل جاكسون بل من اجل الله. عندما تكون محاطا باشخاص كهولاء تدرك ان الله يحميك”.

وتحدث جرماين جاكسون عن الاوقات “الصعبة” التي تلت وفاة مايكل جاكسون موضحا “ما من كلام قادر على وصف هذا الشعور. لا يمكن ادراك هذا الشعور الا بعد اختباره. نتعلم كيفية التعايش مع ذلك لكن لا يمكن ابدا تجاوزه”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة