جريمة قتل شنعاء تؤدي بحياة شاب حلاق في الوادي

جريمة قتل شنعاء تؤدي بحياة شاب حلاق في الوادي

لفظ مساء اليوم الأحد، الشاب بلمسعود محمد بن خليفه يسكن في غرب اميه ونسه، يعمل حلاق الجهة حتفه بعد تعرضه للاعتداء من طرف احد الجيران .

القضية تعود الى ملاسنات بين الجارين بسبب الاطفال في الصباح، وهو ما أدى إلى الجار الى احضار قريبين منه ومكالمة الحلاق الضحية على اساس طلب الحلاقة مستعجلة،

واثناء خروجه معه تعرضه بالاعتداء بسلسلة حديدية اصابته تحت الاذن،

مما تسببت له في نزيف دماغي على مستوى الراس وتم نقله على جناح السرعة للاستعجالات وادخاله الى الانعاش ومنه فارق الحياة متاثرا بالاعتداء .

في حين تدخلت عناصر الامن بدائرة اميه ونسة التي اوقفت الجاني في ظرف لا يتعدى الساعتين وفتح تحقيق حول اسباب القتل.


التعليقات (5)

  • عبدالناصر عيسات

    ندعو الله أن يزيل عنا هذه الضاهرة التي أصبحت متفشية في أغلب ولا

  • جزائري حر

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم اصبحنت تطالعنا الصحف يوميا على اخبار القتل و الاغتصاب الجريمة اصبحت امر عادي فب بالادي و هذا خطر كبير على الامة ان لم تتراجع السلطات العليا للبلاد من اجل تفعيل عقوبة الاعدام و تشديد العقوبات على المجرمين .

  • Mouissat

    كل شيءممكن. وأكن من الصابرين

  • شخص

    غياب الأخلاق بين أغلبية الشباب (لباس فاضح، كلام فاحش، استفزازات في الشارع و في وسائل النقل، تحرشات) إضافة إلى تعاطى المخدرات و المهلوسات جعل كل جزائري يخاف على حياته بداية من خروجه صباحاً للعمل و إلى غاية عودته إلى البيت مساءاً و خلال هذه المدة يكون قلقاً أيضاً على سلامة أولاده !

  • سوفي اصيل

    غياب الردع وعدم تطبيق شريعة المولى عز وجل هما السببان الرئيسيان في تفشي ظواهر القتل والاغتصاب في المجتمع الجزائري بصفة عامة.. ناهيك عن الغياب التام لدور الوالدين في البيت ودور المعلم في المدرسة .. وتولي النساء إدارة شوؤن الأسر بدل الرجال… كلها اسباب تساهم بشكل مباشر في وصول المجتمع إلى ما هو عليه … نسأل الله أن يهدينا جميعا الى السراط المستقيم

أخبار الجزائر

حديث الشبكة