جماعة أشرار تهتك عرض قاصر وتدخلها دوامة استهلاك المخدرات

جماعة أشرار تهتك  عرض قاصر وتدخلها دوامة استهلاك المخدرات

إلتمس ممثل الحق

العام بمحكمة الجنايات بمجلس قضاء العاصمة مؤخرا، تسليط عقوبة 12 سنة سجنا نافذا للمتهمين الأربعة المتابعين بجناية تكوين جماعة أشرار، وهتك عرض قاصر وتحريضها على الفسق ، وإنشاء محل للدعارة، إلى جانب الحيازة واستهلاك المخدرات.

تفاصيل القضية تعود إلى تاريخ 4 فيفري 2007، عندما تقدم المدعوك. عبدالرحمانإلى مكتب المداومة الليلية لأمن دائرة سيدي أمحمد، بغرض التبليغ عن ابنته الضحية  القاصر المدعوةك. سعادالمحجوزة من طرف أشخاص بقبو عمارة كائنة بحي 108 مسكن بالمدنية، على إثرها انتقلت عناصر المصلحة إلى عين المكان، وتم إيقاف 6 أشخاص، ويتعلق الأمر بالمدعويينق. رضاوج. رضوانوبن.هشاموه. محمد” .

كما تم ضبط بعين المكان بقايا سجائر محشوة بالمخدرات وقارورات الخمر، والحبوب المهلوسة، وفرن صغير الحجم، إلى جانب مسجلة، وعند سماع الضحيةك. سعادبحضور والدتها التي صرحت أنها كانت برفقة الأشخاص الستة بقبو العمارة، ومن بينهم المدعوق. رضاالذي يعد صديقها، والذي هتك عرضها منذ حوالي سنتين، أي عندما كانت تبلغ من العمر 14 سنة، ومنذ ذلك التاريخ وهو يمارس الجنس معها، وقد حملت منه، وعند بلوغ الجنين حوالي شهرين اقترح عليها إجهاضه بشرب الخل، وبالفعل تناولت نصف قارورة خل، وأجهضت.

وبعد حوالي ثلاثة أشهر، أصبح يحضر أصدقاءه ليمارسوا الجنس معها، وفي أحد الأيام أدخل المدعوحسينصاحب محل للمواد الغذائية، وسدد له مبلغ 600 دج مقابل ممارسة الجنس معها، كما أن المتهمين معتادين التردد على القبو كل ليلة لتعاطي المخدرات والمشروبات الكحولية، إلى جانب الحبوب المهلوسة، وأن المدعورضاعلمها تعاطي السجائر والمخدرات وممارسة الجنس.

وأما بالنسبة للمتهم المدعوهشام، فقد أكد أنه يعرف الفتاة التي تم ضبطها في القبو منذ مدة، وهي صديقة شقيقه رضا، ومعتاد المجيء إلى الحي، ولم يسبق له مشاهدتها بالقبو، ولم يكن يعلم أنها متواجدة به، إلى أن تم إخراجهم من طرف عناصر الشرطة، وأنه لم يسبق أن مارس الجنس معها ولا مشاهدتها، لهذا طالب من هيئة الرحمة البراءة التامة.

وعليه فقد التمس ممثل الحق العام أثناء مداخلته تسليط عقوبة 12 سنة سجنا لكل واحد منهم ..


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة