جمال سليمان‮ ‬يتمنى المشاركة في‮ ‬أفلام جزائرية

جمال سليمان‮ ‬يتمنى المشاركة في‮ ‬أفلام جزائرية

أعرب الفنان السوري جمال سليمان، الذي تقاسم بطولة مسلسلذاكرة الجسدللروائية أحلام مستغانمي وإخراج نجدة أنزور، مع الفنانة الجزائرية الصاعدة وخرّيجةستار أكاديميأمل بوشوشة، وهو يتحدث عن أبطال الثورة الجزائرية في حوار لـناس أم بي سي، عن سعادته بالإشتراك في هذا المسلسل الجزائري، رغم اعتراضه على طول حلقاته، وقالكان يمكن اختصارها في 15 حلقة”. ووصف الممثل السوري متابعي هذا المسلسل بـالنخبة، مشيرًا إلى أنه لم يحقق نجاحًا بين الجماهير، لكنه حققها بين النخبة بصورة أكبر مما كان يتخيل. وفي الأخير، عبّر الفنان السوري عن أمنيته في المشاركة في فيلم سينمائي جزائري،وقال: ”شرف لي أن أشترك في فيلم جزائري، فالسينما الجزائرية لها تاريخ، ويكفي أنها الوحيدة التي تحصلت على السعفة الذهبية في مهرجان كان”.


التعليقات (12)

  • kahina

    alah ibarak

  • ibtissem

    ahla w sahla bik ya si jamel fi l'algerie tu mérite vraiment de mon coeur

  • جزائرية وافتخر

    هي الجزائر تتألق في المحافل الدولية ةيكفي ربي يحفظ بلادي

  • Algérien

    لو كنت نمكان المكلفين بالسينما في الجزائر لما شارك في أي فلم جزائري، لا ننسى موقفه أثناء الخلافات الجزائرية المصرية. فبما أنهم يعطونه أدوارا في أفلامهم راح *السي خونا * يمدحهم ويشتم الجزائرين، إذا فلتبقى بعيدا عن الجزائرين………..

  • sakina

    ya3tik saha ya si djamel 3ndna fananine w manehtajoukch, chouf el msarwa eli kanou rdjel w nass mlah fi novembre 2009

  • hassiba

    manashakouch rayak ya….. jazayar men bakri a3nd'ha rjal w machi mounafikine kima nta fi 2009 wakte saha kounte ma3 masawra w lyoum jay ta3ti fi rayak ghir khalik ma3 masyane khatar loukane yasm3o bik hab tmatale ma3na douk y'nahok mel a3nd'home khsara jite souri

  • خالد

    أرجوا أن لا يكون قد نسي أن يأخذ الإذن من أسياده المصريين حفاضا على رزقه…

  • فاطمة

    لا تقابلوا أفضال الله ونعمه بجحود وإهانة لحرماته
    اتقوا الله في حرماته
    حافظوا على حرمة أيات الله وألفاظ جلالته وأسمائه وأحاديث رسوله ولا تقوموا برمي الجرائد لأنها تحتويها في صفحات التعازي والفتاوى وحتى التسلية والمحاورات كذكر أن شاء الله والحمد لله كما تتواجد في مختلف المكتوبات كالدفاتر والكراريس و الكتب حتى المدرسية منها لذا وجب علينا عدم الرمي والإهانة لأن غضب الله كبير فلنقم بالحرق بدل الرمي ولنرفع كل ورقة ورد بها ماسبق حفظنا الله وإياكم إخوتي من العذاب وجازاكم ألف خير بحفظكم حرماته ونشركم الفكرة

  • amika

    اهلا وسهلا بيك فهو ممثل رائع وانا من احد معجبيه نورت بلادك التانية.

  • سليمة ريهوم

    هذا شرف لكل جزائري أن تكون الجزائر البلد العربي الوحيد اللذي تحصل على السعفة الذهبية،وهو شرف لكل فنان أن يشارك في أعمال سينمائية جزائرية

  • chocho

    يقول المثل الجزائري من عندي او عندك تنطبع غير من عندي تنقطع. تكلوا الغلى وتسبوا الملا.الاولويا الى الممثلين المحلين.نقصى كبير في الانتاج اودزيدوا دزاحمونا اللمثلين راهم في بطالة .

  • ahmed ben moussa

    salamou 3alaykoum je m'apelle ahmed ben moussa habite en tunisie j'aime toi beaucoup répond

أخبار الجزائر

حديث الشبكة