جمعية الخروب تعود إلى التدريبات مساء اليوم

تعود مساء اليوم من غابة البعراوية تشكيلة جمعية الخروب إلى التدريبات بعد هزيمتها الأخيرة في وهران

وهي الهزيمة التي كانت ثقيلة على الجميع من الإدارة إلى أبسط مناصر خاصة أن أشبال بوغرارة كان بإمكانهم تحقيق الأحسن لولا الحكم بن عيسى الذي أفسد كل حسابات الجمعية بإعلانه ضربة جزاء قاسية جدا في الوقت الذي كانت فيه الأمور تتجه لصالح رفاق قوعيش بعد طرد لاعب الحمراوة بن عطية.

ومن المنتظر أن يوجه بوغرارة قبل إنطلاق حصة الإستئناف إنتقادات شديدة اللهجة إلى لاعبيه كما تعود بعد كل هزيمة، مع عدم تحسيسهم بأنَ الحكم هو المسؤول عن الهزيمة لأنَ ذلك سيجعلهم يعتقدون أنَهم غير معنيين بما حدث رغم أنَ المسؤولية الأولى تقع على عاتقهم حسب تفاسير الكثير من الأنصار لأنَهم لم يستغلوا التفوق العددي.

وبعيدا عن هزيمة الجمعة الماضي من المقرر أن يسطَر الطاقم الفني برنامجا خاصا لتعويض الغياب عن المنافسة هذا الأسبوع بعد تأجيل المقابلة أمام وفاق سطيف رغم أنَ ذلك يبقى صعبا بالنظر إلى وجود معظم الفرق في أجواء المنافسة ، ولهذا قد يلجأ بوغرارة إلى إحدى فرق الدرجات الدنيا أو برمجة مقابلة تطبيقية بين اللاعبين في أسوء الأحوال. وذلك ضروريا في هذا الوقت من أجل دخول المرحلة القادمة بالقوة المطلوبة خاصة أنَ الفريق تنتظره مواجهات مصيرية بدءا من مقابلة نصر حسين داي المقررة في إطار الجولة 24 من البطولة،من جهة أخرى إستعاد مسعودي وبن شرقي جزء كبير من إمكاناتهما ومن الممكن أن يندمجا مع المجموعة بصفة عادية مساء اليوم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة