جميعة الخروب: داودي يعاقب ماليا و روان خارج حسابات الطاقم الفني

قرر المجلس التأديبي الذي عقد يوم الأحد الماضي على مستوى مقر فريق جمعية الخروب معاقبة دوادي العلمي ماليا دون تحديد قيمة الغرامة جراء تصرفاته في مقابلة أهلي البرج.

حيث كان قد اعتدى على كل من هواري علي وبلهادف وكان يستحق الطرد لولا أن الحكم بن عيسى تعاطف معه وقد برر اللاعب موقفه أمام الرئيس ميلية وأكد أنه كان في حالة هستيريا ولم يدرك ما بدر منه سوى عندما قرر بوغرارة استبداله ولن تمنع العقوبة اللاعب من المشاركة في مقابلة الغد أمام شباب بلوزداد.
وفي سياق آخر علمنا أن المهاجم روان سيكون يوم الخميس في مقابلة شباب بلوزداد خارج حسابات المدرب بوغرارة ليس للإصابة أو العقوبة ولكن لاختيارات تكتيكية كما أن روان لم يقنع أحدا بمردوده منذ استقدامه رغم حصوله على فرصته كاملة وينتظر أن ينشط خط الهجوم هذه المرة المهاجم العائد من العقوبة طالب هشام الذي أبان عن إمكانيات مقبولة حرم منها فريقه خلال الـ 3 مقابلات الأخيرة التي كان فيها معاقبا.
ويشد الفريق الرحال اليوم إلى العاصمة اين سيقيم في نزل دار الضياف ويأمل الجميع في أن يستدرك الفريق نقطتي لقاء البرج الضائعتان خاصة مع أجواء الشك التي تخيم على فريق أبناء العقيبة بعد خسارة النصرية المباغتة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة