جو غائم و ممطر على شمال البلاد الى غاية يوم الخميس المقبل

جو غائم و ممطر على شمال البلاد الى غاية يوم الخميس المقبل

سيستمر الجو الغائم المرفوق بأمطار على شكل زخات الذي يميز منطقة شمال البلاد منذ بعضة أيام الى غاية يوم الخميس القادم حسبما علم اليوم الأحد لدى الديوان الوطني للأرصاد الجوية.

و بالنسبة لليوم الأحد سيبقى الجو بوسط البلاد و شرقها باردا و ممطرا في انتظار تسجيل تحسن تدريجي لهذا الوضع عند منتصف النهار.

أما بمنطقة غرب البلاد فستكون السماء غائمة مع تساقط أمطار على شكل زخات رعدية فيما سيعرف الجو تحسنا ابتداء من منتصف النهار.

و بجنوب البلاد و على مستوى محور النعامة-البيض-الجلفة سيكون الجو غائما مرفوقا بتساقط أمطار ضعيفة في حين سيتحسن على باقي المناطق الصحراوية.

أما بخصوص درجات الحرارة فسترتفع ابتداء من منتصف نهار اليوم الأحد  لتتراوح ما بين 17 و 22 درجة قرب السواحل و من 9 الى 13 بالمناطق الداخلية  و ما بين 20 الى 28 بجنوب البلاد.

و حسب مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية فان الجو غير المستقر ما بين غائم الى متحسن سيستمر غدا الاثنين.

و خلال الفترة الممتدة من يوم الثلاثاء الى الخميس سيكون الجو غائما على وجه الخصوص على مجموع مناطق شمال البلاد مع تساقط أمطار مرفوقة بزخات فيما  تتوقع مصالح الأرصاد الجوية بالنسبة ليوم الأربعاء تحسنا مؤقتا في الجو.

أما بالنسبة لمناطق الجنوب  سيكون الجو غائما من يوم الثلاثاء الى يوم الخميس بمنطقة الجنوب-الشرقي فيما سيكون مرفوقا بتساقط امطار يوم الأربعاء على منطقة تندوف علما أن هذه الأمطار ستجتاح خلال يوم الخميس منطقة شمال الساورة  و شمال الصحراء.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة