جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم سجن النقب بحثا عن أجهزة الاتصال
بقلم
أمينة.ل/وكالات
اقتحمت وحدة خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الاثنين سجن النقب الصحراوي للبحث عن أجهزة اتصال لدى السجناء الفلسطينيين. وأعلن مركز أسرى فلسطين للدراسات أن الوحدة الخاصة “إيتمار العسكرية” التابعة لإدارة مصلحة سجون الاحتلال استهدفت قسم “6” غرفة رقم “8” وعمدت لإخراج الأسرى منها وتفتيشها بشكل دقيق وتمزيق فراش وأغطية الأسرى بحثا عن أجهزة اتصال. وأضاف المركز أن الإدارة قررت تحويل غرفة “8” إلى غرفة عقاب بعد مصادرة الأجهزة الكهربائية منها ومنع الأسرى الذين بداخلها من الخروج منها. ويشهد سجن النقب العديد من العقوبات الإسرائيلية المتكررة ضد السجناء الفلسطينيين والتي كان أخرها منع 50 أسيرا من الزيارة لمدة شهر واحد بتهمة مخالفة أمر الإدارة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/e2b6n