حاج ساعد يصاب من جديد وعقوبة قاسية تنتظر زموشي

حاج ساعد يصاب من جديد وعقوبة قاسية تنتظر زموشي

أصيب المهاجم حاج ساعد عشية أمس الأول، على مستوى الفخذ بعدما أقحمه المدرب فرنانديز في شوط المباراة الثاني

أين قدم اللاعب مردودا حسنا قبل أن تعاوده الآلام من جديد، وقد خضع اللاعب بعد نهاية المباراة للعلاج المكثف من طرف مدلك الفريق، لكنه ظل يعاني من شدة الآلام ما أجبره على إجراء الفحوصات الطبية، وقد أرغمه طبيب الفريق على الركون إلى الراحة لمدة لا تقل عن أسبوعين، وهو ما يوحي بأن اللاعب لن يكون جاهزا إلا خلال الجولة الرابعة من البطولة. في المقابل من ذلك، من المنتظر أن تُسلط عقوبة قاسية على المدافع زموشي الذي اعتدى بالمرفق على لاعب النصرية شهلول، وهو ما قد يكلفه عقوبة تفوق خمس مباريات، وقد أكد اللاعب في تصريح لـ “النهار” قائلا: “أفضل ترك حكم المباراة لضميره سيما أنني لم أعتد على المهاجم شهلول وقد أكد لي الأخير ذلك، وسأترك الحكم دوالا لضميره”.

من جانب آخر، تقمصت التشكيلة البليدية ثوب الضحية عشية أمس الأول أمام مضيفها نصر حسين داي الذي تمكن من طرد نحس أبناء مدينة الورود بعد 10 سنوات عجاف، وقد رسم فوز أبناء النصرية الثنائي شهلول الذي اقتتح باب التسجيل في الدقيقة الـ 7 ليضاعف بوسفيان النتيجة في الدقيقة 38 لينتهي اللقاء بفوز مستحق لصالح نصر حسين داي.

زعيم يبرر عدم تأهيل سنوسي وزميت على مستوى الرابطة: “استقالة الثنائي جاءت متأخرة.. وسأفصل في الموضوع بعد عودتي لأرض الوطن”

رد الرجل الأول في فريق اتحاد البليدة، محمد زعيم، حول قضية عدم تأهيل الثنائي سنوسي وزميت في فريقي مولودية الجزائر والحمراوة على التوالي قائلا: “استقالة الثنائي جاءت متأخرة وعلى كل طرف أن يتحمل مسؤولياته، وحاليا أنا منشغل بتسوية بعض الأمور المهنية خارج الوطن وسأفصل في الموضوع بعد عودتي”

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة