حاج عيسى جدد أمس ومهلة إضافية لأديكو صبيحة اليوم…نعمون يطالب بمغادرة وفاق سطيف

حاج عيسى جدد أمس ومهلة إضافية لأديكو صبيحة اليوم…نعمون يطالب بمغادرة وفاق سطيف

حققت تشكيلة وفاق سطيف رابع فوز في المواجهات الأربعة التي أجرتها في التربص التحضيري بفرنسا، حين واجهت أمسية الثلاثاء الفارط فريق أندري زيو الفرنسي سانت ايتيان. ورغم أن النتيجة (2-1) كانت أقل فارق إلا أن عناصر الهجوم تفننوا في إهدار الفرص السانحة. وانتهت المرحلة الأولى بـ(1-1) من توقيع بلقايد عن طريق ضربة جزاء، ليضيف المهاجم زياية الهدف الثاني لفريقه والرابع له منذ بداية التربص.
يذكر أن هذه المباراة جرت بحضور عدد معتبر من أنصار الوفاق المقيمين بمدينة سانت إيتيان، لتقيم التشكيلة بفندق أبيس بمدينة ليون ليلة الثلاثاء، وقد رأت بعض العناصر عدم جدوى البقاء هناك ليقفل كل من بلقايد، فراحي، العيفاوي، أكساس، حيماني ونعمون عائدين في الرحلة الجوية ليون العاصمة لأمسية البارحة للاستفادة من راحة 3 أيام، فيما تتدرب بقية العناصر صبيحة اليوم قبل استقلال الطائرة في حدود الساعة الثانية زوالا للعودة إلى أرض الوطن.

ترسيم تربص العاصمة والتجمع الأحد في الهيلتون

حددت الرابطة الوطنية رسميا موعد 8 أوت القادم لإجراء مباراة الجولة الأولى بالنسبة لوفاق سطيف أمام جمعية الخروب والتي تم تعيين ملعب 20 أوت مكانا لإجرائها ليترسم إقامة تربص بالعاصمة بداية الأسبوع المقبل وإجراء التدريبات على أرضية ملعب 20 أوت بداية من أمسية الأحد القادم حصة الاستئناف، على أن يكون تجمع اللاعبين بفندق الهيلتون بالعاصمة في نفس الصبيحة. وفي نفس السياق قبلت الرابطة طلب الإدارة السطايفية بتقديم لقاء الجولة الثانية إلى الاثنين 11 أوت المقبل بملعب الوحدة المغاربية، بسبب ارتباطات الوفاق بالمشاركة في الدورة الدولية.
للتذكير فإنه لحد الساعة لا يعرف إن كان اللقاء سيجري ليلا أو خلال الأمسية.

نعمون خرج غاضبا ويطلب المغادرة

خرج المهاجم الشاب، جبير نعمون، خلال المباراة الودية الأخيرة أمام أندري زيو قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، من دون سبب واضح، وبدت عليه علامات الغضب. ويبدو أن خيارات المدرب سيموندي وعدم منحه فرصة المشاركة أمام كوسيولوان وموران السويسري والاكتفاء بإقحامه، دقائق معدودة أمام ليون دولادوشار، في المباراة الأخيرة أمام أندري زيو هي ما كان وراء احتجاج نعمون على مدربه، ليتحدث بعدها مع الرئيس سرار ويطلب المغادرة.
وحسب مصادر مقربة من اللاعب الشاب فإن سرار عبر عن استعداده لمنحه وثائقه في حال وجد فريقا خلال الساعات القليلة التي تفصله عن الموعد الأخير لفترة لإمضاءات. ويذكر أن نعمون عاد أمسية البارحة إلى أرض الوطن بصحبة بعض العناصر العاصمة.

إجازة حاج عيسى تنتظر الإمضاءات أمس

بقيت إدارة وفاق سطيف تنتظر وصول الوسط الهجومي لزهر حاج عيسى، أمسية البارحة، إلى مقر النادي حيث تم اتخاذ كل الإجراءات الخاصة بتوقيعه، حيث أن طلب الحصول على إجازته جاهز وينتظر التوقيع، فقط على أن يتم إيداع ملف تأهيله اليوم، فيما منحت الإدارة مهلة للإيفواري أديكو إلى غاية العاشرة من صبيحة اليوم كآخر أجل لحضوره التجديد، ومنها غلق ملفه بصفة نهائية في حالة عدم حضوره. وكان كاتب الفريق قد أودع ملف لموشية أمسية الثلاثاء الفارط.

الإدارة تدعو أصحاب البطاقات للحصول على تذاكر

وجهت إدارة وفاق سطيف دعوة إلى أصحاب بطاقات الاشتراك للتقرب من مقر النادي للحصول على تذكرة الدخول لمشاهدة لقاء الجولة الأولى أمام جمعية الخروب بملعب 20 أوت مجانا. ويذكر أن عملية وضع العشب الاصطناعي الجديد بدأت البارحة ومن المحتمل جدا أن تنتهي قبل تاريخ 7 أوت موعد الجولة الأولى، بينما تتواصل الأشغال على مستوى غرف الملابس التي تم تجديدها بنسبة كبيرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة