حاج عيسى طالب بجواز سفره للالتحاق بنادي بورتسموث

حاج عيسى طالب بجواز سفره للالتحاق بنادي بورتسموث

أفادت مصادر

متطابقة أن لزهر حاج عيسى متوسط ميدان نادي وفاق سطيف والمنتخب الوطني، طالب بجواز سفره مباشرة بعد تأكده من شطب اسمه من قائمة اللاعبين المعنيين بالمواجهة التي فاز فيها المنتخب الوطني أمام نظيره المصري يوم الأحد بملعب مصطفى تشاكر.

وحسب ذات المصادر، فإن حاج عيسى أبدى تذمره من قرار الناخب الوطني الذي فضل التضحية باللاعبين المحليين والاعتماد على اللاعبين المحترفين، وهو الرهان الذي ربحه رابح سعدان في النهاية بعد تفوق محاربي الصحراء بثلاثية نظيفة رفعت الخضر إلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن منتخب زامبيا الذي سيواجه الخضر يوم 20 جوان الحالي لحساب المرحلة الثالثة من الدور الأخير بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 التي ستقام بجنوب إفريقيا.

وتأتي مطالبة حاج عيسى بجواز سفره للالتحاق بنادي بورتسموث للخضوع إلى تجارب معه مثلما أكده الرئيس السطايفي عبد الحكيم سرار مؤخرا عند استضافته في منتدى صحيفة “النهار“.

وقرر الناخب الوطني رابح سعدان عدم استدعاء لاعب آخر لتعويض حاج عيسى على اعتبار أن المنتخب الوطني سيستفيد في لقاء زامبيا من عودة المهاجم رفيق صايفي الغائب عن لقاء الفراعنة بسبب العقوبة.

إلى ذلك، ينتظر أن تبادر الفاف خلال الأيام القليلة القادمة بوضع ملفات الثلاثي يبدا ومڤني وعبدون على أن يبقى قرار استدعائهم بيد المدرب رابح سعدان.

محمد زكريا

سعدان ينشط ندوة صحفية صبيحة اليوم بفندق الهيلتون

ينشط صبيحة اليوم، المدرب الوطني رابح سعدان بفندق الهيلتون، ندوة صحفية على الساعة العاشرة والنصف صباحا، يتطرق من خلالها لتفاصيل التربص الذي سيشرع فيه الخضر ابتداء من الجمعة القادم بجنوب إفريقيا، قبل مواجهة المنتخب الزامبي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وإفريقيا 2010 يوم 20 جوان من الشهر الجاري.

شفيق.خ

الاتحاد السعودي يجدد الاتصالات مع جبور

جددت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي اتصالاتها مع رفيق جبور مهاجم المنتخب الوطني ونادي أيك أثينا اليوناني من أجل انتدابه الموسم المقبل لصفوف فريقها.

وقالت صحيفة الرياض السعودية أمس الثلاثاء، أن الجهاز الإداري للاتحاد سيقدم عرضا ماليا مغرٍ من أجل إقناع جبور بالالتحاق بفريقها بعدما فشلت في ذالك سابقا خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية.

زرابي يمدد عقده مع أولمبيك نيم الفرنسي

 مدد المدافع الدولي الجزائري، عبد الرؤوف زرابي، عقده  لمدة عام مع أولبيك نيم الذي يلعب في بطولة الرابطة الفرنسية الثانية، حسبما أفاد به موقع “فوتبال 635“.

 وكان زرابي (30 سنة) قد التحق بأولمبيك نيم الموسم الماضي قادما من نادي هيبيرنيانس الاسكتلاندي، ولعب قبلها في كل من نادي اجاكسيو وغينيون الفرنسيين.         وبعد أن كان يُستدعى بانتظام من قبل المدرب الوطني رابح سعدان، غاب زرابي عن قائمة اللاعبين الـ25 الذين شاركوا في تربص جنوب فرنسا الأخير الذي سبق المباراة ضد مصر.

م.ز


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة