حاج عيسى يغادر رسميا وقيمة تسريحه 400 ألف أورو وبسكري مدربا رئيسيا مؤقتا، مقني يوقع لثلاثة مواسم، حجاوي يكون جدد أمس وبوعزة منتظر اليوم

حاج عيسى يغادر رسميا وقيمة تسريحه 400 ألف أورو وبسكري مدربا رئيسيا مؤقتا، مقني يوقع لثلاثة مواسم، حجاوي يكون جدد أمس وبوعزة منتظر اليوم

حضر المدرب مصطفى بسكري، البارحة، إلى مدينة سطيف حيث التقى مسيري الوفاق بمقر الفريق قبل أن يجلس مع سرار الى طاولة واحدة لدراسة العرض الذي قدمه الرئيس السطايفي. وتوحي كل المؤشرات أن تنتهي جلسة المفاوضات إلى اتفاق يقضي بإشراف المدرب العاصمي على العارضة الفنية كمدرب رئيسي بصفة مؤقتة في انتظار إيجاد المدرب الفرنسي الكبير الذي يريده سرار، وسيكون بسكري بعد ذلك كمدرب مساعد في الطاقم الفني الجديد. ويأتي تعيين بسكري 12 ساعة فقط قبل حضور المدرب الفرنسي برنارد سيموندي من أجل التفاوض خاصة بعد التهديدات التي أطلقها المكلف بأعماله بخصوص البند المتعلق بتجديد عقده حيث لن تتوانى الإدارة في أن تطلب منه البقاء في حال إصرار سيموندي وليس مناجيره على البقاء رغم أن سرار يبقى جد مطمئن لحدوث طلاق بالتراضي مع سيموندي. يذكر أن بسكري يكون اتفق مع سرار على أجرة شهرية تقدر بـ50 مليون.

مقني أمضى لـ 3 مواسم، حجاوي البارحة وانطلاق التحضيرات يتأجل إلى الخميس

أمضى الظهير الأيمن الشاب مقني، سهرة الإثنين، على عقد يربطه بوفاق سطيف لمدة ثلاثة مواسم كاملة، حيث تعول عليه الإدارة لمنافسة المخضرم رحو، فيما يوجد حجاوي منذ الإثنين بمدينة سطيف على أن يكون قد التقى سرار، أمسية البارحة، قصد التجديد في انتظار تجديد بقية القدامى اليوم. وقد أدى التأخر في الإمضاءات وإيداع التأشيرات إلى تأجيل انطلاق التحضيرات من صبيحة لايوم إلى صبيحة الغد حتى يسمح للاعبين المعنيين بالتنقل غدا إلى عنابة من أجل إيداع ملف التأشيرة، ما يجعل حصة الاستئناف تعرف غيابات عديدة والتي تقرر إجراؤها على الساعة التاسعة صباحا بملعب 500 مسكن على أن تجري حصة الأمسية على الساعة السادسة بملعب 8 ماي.

حاج عيسى يغادر وسرار يشترط 400 ألف أورو مقابل ورقة التسريح

أفضى اجتماع سرار بحاج عيسى، أول أمس، إلى تأكيد هذا الأخير قرار مغادرته بصفة رسمية ولن يكون ضمن تعداد الوفاق الموسم المقبل بعد أن كان قد طلب مهلة للتفكير في الأيام الماضية. ويبدو أن حاج عيسى يفكر بجدية في التنقل إلى البرتغال لتجريب حظه مع الاحتراف بعد العرض الذي وصله من إحدى الفرق البرتغالية وسيتنقل في الأيام القليلة القادمة لترسيم تحويله. وقد كان سرار صريحا مع لاعبه السابق الذي صنع اسمه في وفاق سطيف بأن ورقة تسريحه قيمتها 400 ألف أورو وطالبه بالتفاوض من موقع قوة حتى يضمن حقه وحق فريقه. يذكر أن حاج عيسى حضر إلى مقر الفريق مرفوقا بشقيقه وتأتي مغادرة صاحب القميص رقم 10 تزامنا وتوصل الوفاق إلى اتفاق مع خليفته فاهم بوعزة الذي سيمضي رسميا اليوم.

علوش ويونكوفيتش غادرا البارحة والثلاثي الكاميروني يصل اليوم

غادر المدرب الفرانكو كرواتي دانيال يونكوفيتش ومرافقه الشاب المغترب علوش البارحة أرض الوطن باتجاه فرنسا بعد أن صرفت الإدارة النظر عن استقدامهما. وكانت الإدارة ربطت اتصالها بالمدرب الذي أحضر معه علوش قبل أن تتراجع بسبب عدم اقتناعها بهما، كما أبلغت الإدارة يونكوفيتش بعدم حاجتها للاعب الصربي سارغ الذي لم يقنع الإدارة السطايفية.
في نفس السياق، ينتظر أن يحل الثلاثي الكاميروني بمدينة سطيف، اليوم. وأمام التأخر المسجل في ضمان الأجانب يدور حديث عن احتمال توقيع الثلاثي المقترح من طرف المناجير ليو من دون الخضوع إلى اختبارات حسب القرار المتخذ من البداية.

مشاروات واسعة لتشكيل المكتب المسير

لا تزال هوية أعضاء المكتب المسير لم تعرف بعد أسبوع من انعقاد الجمعية الانتخابية (30 جوان الفارط). ويبدو أن سبب هذا التأخر في إعلان سرار عن طاقمه لا يتعلق فقط بشرط 500 مليون الذي زكته الجمعية العامة والدليل الاجتماع الذي عقده سرار، أمسية الأحد الفارط، بمقر الولاية مع الوالي، حيث كان محور الاجتماع المشاورات حول هوية الأعضاء، حيث أن تزكية الوالي للأعضاء شرط ثاني لضمان العضوية. ويبقى سرار إلى جانب صادي يسيران شؤون الفريق لوحدهما إلى غاية اختيار الطاقم الجديد وتحديد المهام بين الأعضاء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة