حاج عيسي رغم أن التعادل يكفينا إلا أننا ذاهبون إلى القاهرة من أجل الفوز

حاج عيسي رغم أن التعادل يكفينا إلا أننا ذاهبون إلى القاهرة من أجل الفوز

وعد لاعب وفاق

طيف، لزهر حاج عيسي، الجماهير الجزائرية بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، وذلكبالتغلب على المنتخب المصري يوم 14 نوفمبر القادم بالقاهرة في المباراة الحاسمة ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات “الكان” والمونديال.

 ويتداول اسم باجيو العرب كثيرا في المدة الأخيرة في الساحة الرياضية الجزائرية بعد أن أكدت بعض المصادر استدعاء مدربالخضر” سعدان له بمناسبة اللقاء المصيري مع الفراعنة. وقال حاج عيسى: “مما لا شك فيه أن مباراة المنتخب الجزائري أمامنظيره المصري تعتبر مقابلة مصيرية، فكل فريق يتمنى الوصول إلى المونديال بعدما غابا عنه دورات عدة”.

وأضاف أن “الخضر” سيذهبون إلى القاهرة من أجل الفوز رغم أنه يكفيهم التعادل أو الخسارة بهدف لضمان المرور المباشرللمونديال وإسعاد جماهيرنا التي ساندتنا طوال التصفيات، “فهي تستحق أن تشاهد منتخب بلادها في المونديال بعدما حرمت منذلك منذ سنة 1986، وإن شاء الله سنبلغ المونديال، وأنا أعد الجماهير الجزائرية بذلك” قال باجيو العرب ومن جهة أخرى، أكد مدلل وفاق سطيف أن وجهته القادمة سيكون نادي بورتسموث الانجليزي وقال “كنت سأنضم إلى بورتسموث خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكن آخر أجل لإبرام العقود انتهى قبل توقيع العقد؛ لذا تم تأجيل الصفقة إلىشهر ديسمبر المقبل، موعد بداية سوق الانتقالات الشتوية” ختم حاج عيسى كلامه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة