حاج منصور التحق أمس…لاعبو الشلف سيقدَّمون اليوم للأنصار على الطريقة الأوروبية

حاج منصور التحق أمس…لاعبو الشلف سيقدَّمون اليوم للأنصار على الطريقة الأوروبية

ستقدم إدارة أولمبي الشلف، أمسية اليوم ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء، بملعب بومرزاق وبحضور أنصار الأولمبي، على تقديم اللاعبين على الطريقة الأوروبية كما جرت عليه العادة منذ الموسم المنصرم، وستكون الفرصة لـ “الجوارح” للتعرّف على العناصر الجديدة التي تم انتدابها مؤخرا، وكذا الأرقام التي سيلعب بها كل لاعب هذا الموسم. ومن أبرز هذه الأسماء الجديدة، نجد المهاجم السابق لاتحاد البليدة عبد الحميد شهلول، وكذا اللاعبين العائدين إلى صفوف الأولمبي محمد مسعود وكشاملي.
إلى ذلك، اعتذرت إدارة أولمبي الشلف من نظيرتها من اتحاد البليدة عن برمجة مواجهة دوية تحضيرية ما بينهما بداية هذا الأسبوع؛ وذلك  تخوفا من أن  تطال الإصابة بعض العناصر قبيل الخرجة الأولى لتشكيلة “الشلفاوة” في إطار بداية البطولة هذا الخميس، مكتفيا بالمواجهة الودية  المتوقع إجراؤها اليوم أمام شباب واد رهيو التي لم تلغ، حسب آخر الأخبار التي استقيناها من محيط الفريق.
وتجدر الإشارة إلى أن تشكيلة “الشلفاوة” قد عادت، أمس، إلى التدريبات بإجرائها لأول حصة تدريبية منذ عودة الفريق إلى أرض الوطن بعد انتهاء التربص المغلق بعين الدراهم التونسية، وقد عرفت حصة الاستئناف حضور المدرب حاج منصور الذي التحق أول أمس بالجزائر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة