حالة قراوي الصحية تتراجع وسيركن شهرا كاملا

تراجعت الحالة الصحية لوسط الميدان المغترب قراوي، بعد الآلام

 

التي عاودته على مستوى الساق، جعلته لا يتمكن من حضور حصة الاستئناف لأمسية السبت، التي برمجها المدرب بلحوت للعناصر التي لم تشارك في المواجهة الفارطة. ويبدو أن غياب قراوي سيتواصل في الجولات القادمة ،وقد كشفت لنا مصادرنا أن قراوي سيخضع للعلاج طيلة شهر كامل، كما غاب عادل رزيق بسبب انشغالات عائلية. وقد أجرت التشكيلة الاحتياطية البارحة مباراة ودية أمام فريق آمال العلمة.

من جهة أخرى، استقبل الطاقم الفني لمولودية العلمة بتخوف، برمجة لجنة الكأس لمواجهة الدور الربع نهائي أمام أهلي البرج بملعب حملاوي بقسنطينة يوم الخميس 26 مارس المقبل، خاصة وأن البابية ينتظرها لقاء جد صعب في البطولة أمام الوصيف شبيبة بجاية الاثنين 30 مارس، والذي يتطلب دخول اللاعبين بكامل امكاناتهم البدنية والتركيزية.

وفي إطار الاجراءات التنظيمية لضمان مداخيل تتناسب والاقبال الجماهيري على مدرجات ملعب مسعود زغار، لم تجد إدارة الملعب من حل سوى طلب التنازل من التكفل بالتنظيم، بالنظر إلى الصعوبات التي أصبح يجدها المكلفون بمراقبة مداخل الملعب، حيث تقدمت إدارة الملعب لدى البلدية بجلب شركة أمنية خاصة للتكفل بمثل هذه الامور، وتجنب الدخول المجاتني ومراقبة صارمة علي ظاهرة تزوير التذاكر.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة