حتى يتجاوزوا إعاقتهم ويتمكنوا من التواصل مع ذويهم : شريحة “كل شيء ممكن” لذوي الاحتياجات الخاصة

حتى يتجاوزوا إعاقتهم ويتمكنوا من التواصل مع ذويهم : شريحة “كل شيء ممكن” لذوي الاحتياجات الخاصة

لا يزال جازي مصرا على اقتحام كافة ميادين الحياة وشمل كافة فئات المجتمع بما فيها فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، فمن خلال حملاته التضامنية، يمنحهم هذا الأخير شريحة مجانية أطلق عليها اسم “كل شيء ممكن”، وهي موجهة خصيصا لذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم والمكفوفين، ففضلا عن مميزات الشرائح العادية والتي اعتاد الأصحاء اقتناءها، تتوفر هذه الشريحة على عدد لا بأس به من الـرسائل النصية القصيرة والمجانية الموجهة لفئة الصم والبكم، وكم آخر مجاني من الرسائل الصوتية موجهة للمكفوفين.
وسيتمكن ذوو الاحتياجات الخاصة بفضل هذا العرض من تبادل رسائلهم والتواصل فيما بينهم، حيث بإمكان شريحة الصم البكم الذين لا يستطيعون تفعيل مكالمات، من كتابة رسائل نصية قصيرة مجانية يحملونها أفكارهم وكل ما يريدون إيصاله للطرف الآخر، كما يكون بمقدور فئة المكفوفين إرسال رسائل صوتية مدتها 20 ثانية أي ما يعادل كتابة رسالة نصية من 160 كلمة، وهذا ما قيمته 3 آلاف دج شهريا، شريطة أن تكون الرسائل النصية وحتى الصوتية المفعلة داخل شبكة جازي فقط، حيث لا يمكن تفعيلها باتجاه شبكة هاتفية أخرى.
وللاستفادة من هذا العرض الذي جاء وليد تحالف بين “جازي” والفدرالية الوطنية للصم البكم، وبعض الجمعيات الناشطة في الميدان، يكون لزاما على الشخص المعني بهذا العرض التوجه إلى أحد مراكز جازي الخدماتية الموزعة عبر كامل التراب الوطني مصحوبا بوثائقه الثبوتية، إضافة إلى بطاقة الإعاقة الخاصة بالمعني وهذا ضمانا من الجهات الوصية حتى تستفيد هذه الشريحة المحتاجة دون غيرها.

جازي بيزنس كونترول
خط (0770) ويعبأ ببطاقات تعبئة جازي كارت

بإمكانكم الآن التحدث بكل أمان وبدون قلق لأنكم ستتمكنون في الآن ذاته من مراقبة ميزانيتكم من خلال اختياركم للخدمة الاستثنائية والمميزة لـ “جازي” المتمثلة في “جازي بيزنس كونترول” الذي يعدكم بالكثير من المفاجآت مع نهاية كل شهر تقضونه ضمن مجال خدماته.
وسيمكنكم هذا العرض من مميزات خدمة خطوط “جازي” للدفع الفوري، وخدمة خطوط جازي للدفع المسبق المعروف باسم “جازي كارت”، حيث ستتلقون آخر الشهر فاتورة مفصلة تحمل قيمة الاشتراك الشهري فقط، والرصيد القاعدي الشهري الذي يتراوح في حدود الـ1100 دج فقط  الذي يمنحكم إمكانية إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية قصيرة داخل الشبكة النشطة في الجزائر فقط. وبمجرد انتهاء مدة صلاحيته تستطيعون تعبئة رصيدكم بواسطة بطاقات التعبئة العادية التي يستعملها زبائن “جازي كارت” وهذا الرصيد المعبأ سيمكنكم من إجراء وتلقي مكالمات داخل الوطن وخارجه، ومجموعة من الرسائل النصية القصيرة التي تستطيعون استثمارها نحو أرقام أصدقائكم وذويكم خارج الوطن. وبهذا، فإنكم تضربون عصفورين بحجر واحد، تستفيدون من رقم جازي مميز (0770) من اختياركم، وتحافظون على قيمة أرصدتكم لأنكم ستعبئونه مباشرة بعد نفاد قيمته ببطاقات التعبئة المختلفة والموجودة في السوق الجزائرية (من 500 دج إلى 3200 دج) حسب اختياركم الذي سيتوقف لا محالة على ميزانيتكم الشخصية. كما أن فاتورتكم تبقى ثابتة ولا تقدم لكم إلا قيمة الاشتراك، فوترة انطلاقا من الثانية الأولى بعد مرور الدقيقة الأولى، رصيد قاعدي قيمته 500 دج، الاستفادة من ميزانية مطابقة لميزانية جازي كارت، كما تستطيعون في أي وقت إعادة تعبئة أرصدتكم وحمايتها من النفاد بالاستعانة ببطاقات التعبئة “جازي” مع احتساب تسعيرات المكالمات بنفس تسعيرة جازي للدفع المسبق، فضلا عن تحويل المكالمات الدولية والاتصال بالخارج، وصلاحية قصوى لأرصدتكم حتى ولو لم تعيدوا عملية التعبئة وانتظرتم إلى نهاية الشهر، حيث تستطيعون استقبال كافة المكالمات الواردة إليكم في هذه الفترة، إضافة إلى استفادتكم من جملة من الإضافات منها إمكانية التعبئة بواسطة بطاقات التعبئة سواء كنتم داخل الوطن أو خارجه، والدخول المجاني للعديد من خدمات “جازي”.

الآن عبئوا دون الحاجة إلى كشط البطاقة
وصل التعبئة لجازي كارت…الحل الأمثل لاستثمار الوقت

سريعة وبسيطة، التعبئة الإلكترونية لجازي هي طريقة جديدة لإعادة تعبئة أرصدتكم جازي كارت، فبفضل القصاصات الإلكترونية تستطيعون تعبئة أرصدتكم بصيغ مختلفة منها 100 دج، 200 دج، 500 دج، 1200 دج، 2300 دج مباشرة.
قد تتساءلون كيف يعمل وصل التعبئة الإلكترونية لجازي كارت؟ يقول لكم “جازي” إنه يحمل اسم نقطة البيع، تاريخ وساعة شراء بطاقة التعبئة، الرقم التسلسلي لبطاقة التعبئة، الأرقام الـ14 لشيفرة التعبئة، كما ينصحكم بالاحتفاظ ببطاقة التعبئة خوفا من وقوعكم في مشاكل تقنية فيما بعد، كأن لا يدخل الرصيد المعبأ.
أما عن طريقة عمل هذه التقنية فلا شيء أسهل منها، يكفي إدخال الأرقام الـ14 الخاصة ببطاقة التعبئة التي تجدونها على الوصل، باستعمال الشيفرة المجانية التالية: نجمة، 700 نجمة، متبوعة بالأربعة عشر رقما الخاصة بكود التعبئة، متبوعة بـ “دياز” وبعدها اضغطوا على زر النداء (الزر الأخضر).
*700*14 chiffres du code de la recharge # puis appuyez sur la touche =مؤطر”«Appel».
كما تستطيعون بالموازاة مع هذا، طلب الرقم 700 واتباع إرشادات الموزع الصوتي. وللمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة السريعة، يدعوكم “جازي” إلى الاتصال بالرقم 777 انطلاقا من هاتفكم النقال “جازي” أو تشكيل الرقم 0770857777 من أي هاتف ثابت أو من شبكة هاتفية أخرى.


التعليقات (1)

  • TAREKBENCHALABI

    عيد ميلاد سعيد ماما

أخبار الجزائر

حديث الشبكة