حتى يتسنى لكل الفرق التحضير جيدا : رئيس مولودية سعيدة يطلب تأجيل انطلاق بطولة القسم الأول بأسبوعين

حتى يتسنى لكل الفرق التحضير جيدا : رئيس مولودية سعيدة يطلب تأجيل انطلاق بطولة القسم الأول بأسبوعين

طالب رئيس مولودية سعيدة لكرة القدم، بلحسن بلهزيل، من الرابطة الوطنية، تأجيل موعد انطلاق بطولة القسم الأول بأسبوعين، لمنح الأندية بما فيها فريقه، وقتا أكبر من أجل تحضير أفضل للموسم الرياضي.
وكانت الرابطة الوطنية قد حددت تاريخ 7 أوت المقبل لانطلاق البطولة الوطنية لكرة القدم القسم الأول.
وعن الجديد في الفريق السعيدي تحسبا للموسم الجديد، أوضح رئيس الفريق أن عددا من اللاعبين الجدد تم التعاقد معهم لحمل ألوان الفريق، ويتعلق الأمر بحارس مرمى اتحاد البليدة الهادي واضح ومدافع اتحاد بشار الجديد محمد عبد الباري، فضلا عن عودة المهاجمين مراد حداد (أهلي البرج) وفيصل رحيش (مولودية بجاية).
وفي نفس السياق، أشار بلحسن بلهزيل إلى إمضاء كل من رابح بن زينب وسط ميدان مولودية العلمة وحليم دواجي صانع ألعاب وداد مستغانم لصالح مولودية سعيدة، بالإضافة إلى التوصل إلى اتفاق رسمي مع كل من فاهم أوسلاتي (مولودية بجاية) علاوة على اللاعب مفتاح ربيع (اتحاد العاصمة) ومدافع أولمبي الشلف بلحول الغالي ومهاجم ترجي مستغانم بلخير. وكذا قلب هجوم مولودية العلمة صالح بوحفص في انتظار توقيع العقد معهم رسميا بداية الأسبوع المقبل.
وأكد رئيس مولودية سعيدة بقاء ولد تاڤيدي، ناهيك عن كل من حمدون ودريوش ودحماني لخضر ودرار وبسباس، بالإضافة إلى استرجاع اللاعبين فكيرة وبلحاج المعارين شتاء الموسم الماضي لفريق وداد مستغانم.
وفيما يخص الطاقم الفني أكد المدرب وحارس المرمى الدولي السابق دريد نصر الدين نبأ إمضائه عقدا لتدريب المولودية المحلية، مضيفا بأنه “تقرر مع المسيرين التعجيل بإجراء تربص تحضيري بولاية سعيدة عوض ذلك الذي كان مزمعا إجراؤه بتونس بغرض ربح الوقت كون البطولة على الأبواب”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة