حجز أزيد مــن 5 قناطيـــر مـــــن التربــــة المحتــويــــة على الذهب في عين ڤزام
بقلم
ص.ب
تمكنت، أول أمس، مصالح الجمارك بعين ڤزام، من حجز كمية معتبرة من التربة المحتمل احتوائها على معدن الذهب بعين ڤزام الحدودية. وحسب مصدر عليم، فإن العملية جاءت على مقربة من الحدود 170 كلم جنوب غرب النيجر، إثر دورية روتينة لعناصر الجمارك، أين لفت انتباه الفرقة سيارة من نوع «تويوتا» مركونة ومن دون سائق، وأثناء الوصول إليها، قام الأعوان بعملية التفتيش، حيث عثر على حوالي 6 قناطير من التربة تحتوى على معدن الذهب، أين تم تحويل المحجوزات إلى مقر الفرقة، ويحتمل أن تكون السيارة لجماعة التنقيب عن الذهب من دون رخصة. في حين تم فتح تحقيق معمق لمعرفة المتورطين في القضية .
رابط دائم :
https://nhar.tv/QDxJW