حجز اكثر من 12 كلغ من الكيف المعالج في العديد من ولايات الوطن

 تمكنت مصالح الدرك الوطني خلال الأسبوع المنصرم من حجز أكثر من 12 كلغ من الكيف المعالج على مستوى عدة ولايات من الوطن  حسب ما أكدهاليوم السبت بيان لقيادة الدرك الوطني.

   و أوضح ذات المصدر أن عناصر فصيلة البحث التابعة للدرك الوطني قد تمكنوا يوم 27 ديسمبر 2008 في ولاية برج بوعريريج أثناء عملية مراقبة روتينية على مستوى حي قرواش من توقيف شخصين على متن سيارة حجزوا بداخلها 1 كلغ و 483 غرام من الكيف المعالج.

  كما أشار البيان ذاته إلى أنه تعقب سيارة الشريكين الآخرين في إطار ذات العملية بالمكان المسمى أولاد مسلي ببلدية عين تاغروت بحيث تم توقيفهما و عثر بحوزتهما 9 كلغ و 900 غرام من نفس المادة 

و أضاف المصدر أن ثلاثة من بين الأربعة متهمين قد تم حبسهم في حين وضع الرابع رهن الرقابة القضائية.

 أما في بجاية  فقد تمكنت فصيلة البحث التابعة للدرك الوطني بهذه الولاية بعد تلقيها معلومات من توقيف شخص بوسط مدينة سوق الاثنين يوم الأربعاء الماضي وجد بحوزته 900 غرام من الكيف المعالج.

و في ولاية قسنطينة و بناء على معلومات تلقتها و بموجب مذكرات تفتيش  تمكنت عناصر فصيلة البحث التابعة للدرك الوطني يوم الأربعاء الفارط من توقيف ثلاثة أشخاص و حجز 1131 قرص مهلوس من مختلف الأنواع و 250 غرام من الكيف المعالج بمنازل الموقوفين الكائنة بحي الأمير عبد القادر.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة