حداج لا يعترف بالمرسوم الوزاري

حداج لا يعترف بالمرسوم الوزاري

كشف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبد الحميد حداج ، أن قراره بعدم الترشح لعهدة ثانية ، ليس له أي علاقة بالمرسوم الوزاري 405/05 الذي يمنع ترشح رؤساء الاتحاديات لعهدة ثانية.

الخضر لن يواجهوا ليبيريا في 5جويلية
كشف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبد الحميد حداج ، ان المبارة الثانية من التصفيات المؤهلة لكاسي إفريقيا و العالم 2010 و التي ستجمع الخضر بمنتخب ليبيريا لن تجرى فوق أرضية ملعب 5 جويلية الذي لن يجهز قبل ال15 جوان القادم. و أضاف حداج أن أمام الفاف اختيارين آخرين ملمحا إلى إمكانية اللعب بعنابة أو وهران باعتبار أن رابح سعدان كان قد أكد مرارا استحالة الاستقبال قسنطينة لافتقارها لفندق في مستوى لاعبي الخضر .
محمد.ن
و قال حداج  الذي حل ضيفا على حصة الواجهة التي تبثها القناة الأولى بالحرف الواحد ” لا ارغب في الترشح لعهدة ثانية  لأسباب تتعلق بي و لا علاقة بالمرسوم الوزاري الذي سيعدل والذي  لن يحمل في طياته أي بند يقرر عدم الترشح لعهدة ثانية بل سيحدد فقط مدة العهدة”. و يبدو أن حداج قرر الخروج عن صمته و التأكيد بان  المرسوم الوزاري لن يطبق.

المحترفون سيملون شروطهم المالية عليه
و أن كان حداج يرفض تطبيق المرسوم الوزاري كما هو فانه كشف بالمقابل استعداده تلبية طلبات لاعبيه المحترفون لما قال ” لقد طلبنا من اللاعبين إرسال اقتراحاتهم فيما يخص العلاوات و سندرسها ونحددها قبل نهاية الشهر الجاري “. و تبدو هذه الخطوة غريبة و شاذة في كرة القدم الجزائرية وحتى العالمية فكلام حداج هذا سيفتح تأويلات فيما يخص وجود تكتلات في المنتخب الوطني كما سيعطي قوة أخرى للاعبين الذين كانوا قد هددوا من قبل بعدم اللعب للجزائر في حالة إقالة كفالي .

ملف بورحلي سيبقى مفتوحا
و عن الأخبار التي أكدت إمكانية إعادة الفاف النظر في عقوبة يسعد بورحلي فقال حداج ” المادة 99 من القوانين العامة تسمح لي بإعادة فتح ملف بورحلي و عليه فإنني أؤكد بأنني لم أغلق الباب أمام إمكانية إعادة النظر في العقوبة المسلطة عليه “.

عازم على تحسين مستوى التحكيم
و في رده عن سؤال خاص بسلك التحكيم و الانتقادات الموجه له في المدة الأخيرة قال حداج ” ندرك جيدا أن الإشكال ليس في الحكام بل في طريقة تعيينهم و سنضع حدا لهذه المشكلة بتنصيب لجنة خاصة بذلك .” و كن مركز سيدي موسى آخر نقطة تطرق لها حداج حيث أكد أن عدة أطراف تحاول  تخصيص هذا المركز لكل المنتخبات الوطنية وفي كل الاختصاصات و هو ما عطل استلام الفاف له .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة