حديقة التغذية الوطنية من دانون جرجرة لتوعية الأطفال بالأكل السليم

حديقة التغذية الوطنية من  دانون جرجرة  لتوعية الأطفال بالأكل السليم

نظمت “دانون

جرجرة الجزائربصفتها إحدى شركات المواطنة بالجزائر مؤخرا تظاهرة توعوية صحية لفائدة الأطفال أطلقت عليها اسمحديقة التغذية اليوميةوهذا خلال الأسبوع الأخير من شهر أفريل الماضي وبداية الشهر الجاري على مستوى حديقة الوئام الوطني ببن عكنون.

وكانت الغاية من هذه المبادرة التي ارتكزت على استقبال مجموعة من الأطفال تتراوح أعمارهم مابين 6 و12 سنة عبر خيمها  الخمس التي تمثل المجموعات الغذائية المشكلة للهرم الغذائي والتي تضم: النشويات، اللحوم والأسماك والبيض، الخضر والفواكه، مشتقات الحليب وأخيرا المواد الدسمة المساهمة في تعريف الأطفال بأنماط التغذية الجيدة وتحسيس الأولياء بأهمية الأكل الصحي، في وقت كثرت فيه الأمراض الناجمة عن الأكل المفرط وسوء التغذية عالميا. وقد وفرتدانونللأطفال مساحات خاصة للعب وهذا تحت إشراف مكلفات بالتنشيط، ومن بين الألعاب الموفرة كانت هناك ورشة الرسم الكبيرة التي دارت مواضيعها حول التغذية.

ونذكر في الأخير أندانون جرجرةهو أحد فروع دانون الذي له 90 سنة خبرة في مجال التغذية بالجزائر، بالإضافة إلى دانون تسالة مشروبات، وتشغل دانون الجزائر 850 شخص، وهي منتج مشتقات الحليب الطازجة الوحيد في الجزائر الذي يستعمل 30 بالمائة من الحليب الطازج في كيفياته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة