إعــــلانات

حذاري.. استعمال الأنبوب اللولبي تصرف قاتل

بقلم ع.ع
حذاري.. استعمال الأنبوب اللولبي تصرف قاتل

حذرت مصالح الحماية المدنية، من استعمال الأنبوب اللولبي لتصريف الغازات المحترقة المنبعثة من المدفأة، سخان الماء وغيرها من الأجهزة، مشيرة أن هذا التصرف خاطئ وغالبا ما يتسبب في تسجيل وفيات.

وأكدت ذات المصالح، أن الأنبوب اللولبي القابل للتمديد والمصنوع  من الألومنيوم، يمنع منعا باتا استعماله. لتصريف الغازات المحترقة،  وهذا ما اعتبرته الحماية التصرف الخاطئ و القاتل.

ويستعمل هذا النوع من الأنابيب للتوهية، لشفط الغبار ولإستخراج دخان الحمام..الخ. لأنه ومع الوقت يحدث فيه ثقوب لا ترى بالعين. حيث تتسبب في حالات الإختناقات بسبب تسرب الغازات منه في حال استعماله لتصريف الغازات المحترقة.

والتصرف الصحيح هو استعمال الأنبوب المعدني المصنوع من الزنك من أجل تصريف الغازات المحترقة.

هذا ما يجب القيام به لتصريف الغازات المحروقة بشكل صحيح

لتصريف الغازات المحروقة بشكل صحيح وسليم يجب استعمال قنوات صرف الدخان المعدنية. و التأكد من ربطها ببعضها البعض جيدا واستعمال الشريط اللاصق المعدني في عملية الربط. التأكد من خلو قناة صرف الدخان من اي عائق مثل اعشاش الطيور او قطع قماش وضعت او غيرها. التأكد من وجود غطاء خارجي لتفادي تأثير الرياح على الخروج السليم للغازات. وبخصوص سكان العمارات الذين يشتركون في قناة صرف الدخان الرئيسية يجب التأكد من عدم وجود اعشاش طيور في الأعلى تعيق خروج الغازات .

كما وضعت مصالح الحماية المدنية، الرقم الاخضر 1021 او رقم النجدة 14، تحت تصرف المواطنين.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/k6wgp
إعــــلانات
إعــــلانات